الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والمصرى اليوم فى ربع نهائى كأس مصر

الخميس 03/أغسطس/2023 - 02:13 م
الأهلى
الأهلى

ينطلق موعد مباراة الأهلى والمصرى فى ربع نهائى كأس مصر فى السابعة مساء اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستضيف ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، اللقاء الحاسم الذي يجمع بين فريقي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

الأهلى يفقد جهود 6 لاعبين

ويفقد الأهلي خلال مباراته أمام المصري، التي تقام مساء اليوم الخميس، جهود سداسي الفريق الأحمر، لأسباب مختلفة،حيث يغيب على مستوى الخط الهجومي للأهلي، محمد شريف، بعد الإصابة التي تعرض إليها المهاجم قبل مباراة الداخلية الماضية، والتي غاب عنها بسبب الإصابة.

ويفقد الأهلي جهود ثلاثي الدفاع، ياسر إبراهيم ومحمود متولي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب محمد عبد المنعم على خلفية عقوبة إيقافه،بينما يواصل عمرو السولية، الغياب عن المشاركة مع الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وأبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

كما استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأحمر، لأسباب فنية، وتواجد مصطفى مخلوف بدلًا منه.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى مخلوف  - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم الدبيس - رامي ربيعة  - محمد هاني - خالد عبد الفتاح  - علي معلول.

خط الوسط: محمد فخري - أليو ديانج - مروان عطية وأحمد نبيل كوكا - أحمد قندوسي - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات  - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - رأفت خليل - بيرسي تاو - كريستو.

الهجوم: محمود كهربا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصري البورسعيدى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى بكأس مصر مع وجود أستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

ويمتلك الأهلى 38 لقبًا لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدي الزمالك. 

وتوّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزًا مُثيرًا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.