الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

بالصور.. جهاز حدائق اكتوبر ينتهي بنسبة 90% من المرافق والخدمات لمشروع الإسكان الاجتماعى 309 عمارة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 02:26 م
جهاز تنمية مدينة
جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر

قام جهاز تنمية  مدينة حدائق اكتوبر برئاسة المهندس محمد مصطفي رئيس الجهاز ومتابعة وإشراف المهندس احمد حسن نائب رئيس الجهاز للاسكان الاجتماعي والمهندس محمود هلال نائب رئيس الجهاز للصيانة والمهندس أحمد عرابي نائب رئيس الجهاز للطرق والزراعة والمهندس مصطفى السيد معاون رئيس الجهاز للمرافق والزراعة والمهندس اشرف عطية مدير عام الاسكان بالجهاز تم الانتهاء من مشروع الإسكان الاجتماعى 309 عمارة من أعمال المرافق والغاز والكهرباء بنسبة 90%  بالاضافة من  الانتهاء من الطبقة  الاساسية ووالاسفلتيه والسن وجميع اعمال وتنسيق الموقع.

يتضمن تركيب كابلات الكهرباء الرئيسية ومرافق الغاز وشبكات المياة والطبقة الاسفتلتية للموقع

 

الانتهاء من التشجير والتوسع في الحدائق مابين العمارات بنسبة 40%

يأتي ذلك في إطار  توجيهات القيادة السياسية، بضرورة توفير وحدة سكنية لكل مواطن توفرت فيه شروط الحصول على وحدة سكنية وبناءا علي تعليمات وتعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير  الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

واكد جهاز حدائق اكتوبر في بيان له اليوم انه جار حاليا استكمال باقي المشروع من خدمات ليكون جاهزا للتخصيص والاستلام لتلك الوحدات السكنية بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي.

واضاف جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر انه تم الانتهاء بنسبة 40% من اعمال التشجير والزراعات داخل المشروع السكني والذي يتضمن التوسع في زراعة أشجار الزينه وطبقة  النجيله الخضراء والتوسع في حدائق ما بين العمارات وعمل باركن للسيارات وسط العمارات السكنية بمشروع 309 عمارة.

واوضح الجهاز أنه فور الانتهاء من جميع المرافق والخدمات لمشروع 309 عمارة سيتم تخصيصها للشباب وفقا للاعلان 14 بالتنسيق مع صندوق الاسكان الاجتماعي لتسليمها للمستحقين وفق الشروط والضوابط لهذا الشأن.

وقال الجهاز أن حجم الإنجازات التي تشهدها المدينة   ساهم بشكل كبير في زيادة الإقبال عليها والتوسع في إقامة المشروعات السكنية لتوفير أكبر قدر ممكن من طلبات راغبي الحصول علي وحدات سكنية.