الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«الباتروس» تفتتح «لاجونا كلوب» نوفمبر القادم و«بورتو فينو» بحلول ديسمبر

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 09:30 م
أصول مصر

قال كامل أبو علي، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية أن المجموعة سوق تفتح أحد مشروعاتها الاستثمارية الجديدة فندق لاجونا كلوب في شرم الشيخ في نوفمبر القادم، بسعة فندقية تصل إلى 200غرفة.
واضاف ابو علي في تصريحات خاصة لأصول مصر أن إجمالي استثمارات المجموعة في الفندق الجديد يلغت 400مليون جنيه، حيث اشترت المجموعة الفندق وعملت على تجديده.

مشروعات مجموعة بيك الباتروس الفندقية

وأشار أبو علي أن المجموعة تستهدف عمل افتتاح آخر لأحد مشروعاتها وهو فندق بورتو فينو، والذي تصل السعة الفندقية له الي ٨٤٠ غرفة، ميرا الي أن إجمالي استثمارات المجموعة فيه تبلغ مليار و800مليون جنيه.

وتخطط المجموعة أن يكون مشروع سياحي عالمي يضم ثلاث فنادق سبق وأن استحوذت المجموعة عليهم منذ ثلاث سنوات، وسيكون من أكبر تجمع الفنادق فى المدينة.
ولفت رئيس مجموعة الباتروس الي أن الطاقة الفندقية للمجموعة بعد هذه الافتتاحات ستصل الي 14تلف غرفة فندقية.

أهداف مجموعة بيك الباتروس الفندقية

وتستهدف المجموعة أن تصل الطاقة الفندقية لها الي 17الف غرفة بحلول  2025، وتدير وتمتلك مجموعة بيك الباتروس 26 فندقا في مصر في مدن الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، فضلا عن 3 فنادق بطاقة 1000 غرفة في المملكة المغربية.

وافتتحت المجموعة 4 فنادق جديدة في عام 2022 وهم، "الباتروس بلو سبا" بالغردقة بطاقة 318 غرفة وجناح، والذي يعد أول منتجع صحي متكامل في المنطقة، و"لاجونا فيستا" في شرم الشيخ بطاقة 549 غرفة، و"رويال جراند" بطاقة 353 غرف.

 بالإضافة إلى أحدث المشروعات التي تم افتتاحها منذ ايام  وهو "نيفر لاند سيتي" بالغردقة الذي يعد يضم أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط، مما يجعله من أكبر المشروعات الترفيهية في المقصد السياحي المصري، وتبلغ إجمالي طاقته الفندقية 1549 غرفة وجناح، ويستوعب نحو 6 ألاف نزيل، ويستهدف هذا المشروع تنشيط نمط سياحة العائلات.