الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

روما الإيطالي ينهي صفقة لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي

الخميس 31/أغسطس/2023 - 02:06 م
لوكاكو
لوكاكو

حصل نادى روما الإيطالى على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،ليصبح لاعبا جديدا للفريق.

ويأتى التعاقد مع لوكاكو فى إطار سعى فريق روما الإيطالى فى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أقوياء على مستوى عالٍ من الخبرة من أجل المنافسة على الألقاب الموسم الحالي.

روما الإيطالى يصدر بيانا بشأن لوكاكو

وفي بيان رسمي أصدره نادي روما الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني، إنه قد نجح في الحصول على خدماته لوكاكو لدعم صفوف الذئاب في الموسم الحالي.

ولم يكشف البيان الرسمي الذي أصدره نادي روما أي تفاصيل مالية بشأن الصفقة،  حيث اكتفى فقط على أن تعاقده مع المهاجم البلجيكي سيكون ممتدًا حتى صيف 2024 المقبل.

بينما ذكر نادي تشيلسي في بيانه الرسمي، إن لوكاكو قد انتقل إلى صفوف روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وقال لوكاكو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما: الترحيب الذي تلقيته من هذا النادي وجماهيره أثار حماستي ومنحني المزيد من الحافز لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد كمنافس، شعرت بأجواء الملعب الأولمبي، وشعرت بدفء الملعب.

لوكاكو يتحدث عن مستقبله

وتابع في حديثه: من الجيد أن أعرف أنني جزء منه اليوم، لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا للتحدث مع المالكين، وقد أعجبت بطموحهم. الآن يجب علينا أن نعمل، وأن نكون متواضعين، وننمو من مباراة إلى أخرى. من جهتي لا أستطيع الانتظار حتى أكون متاحًا لزملائي في الفريق داخل وخارج الملعب.