الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

يورجن كلوب: محمد صلاح ملتزم في تدريبات ليفربول

السبت 02/سبتمبر/2023 - 12:37 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الأول لكرة بنادى ليفربول الإنجليزي،حقيقة رحيل محمد صلاح نجم الريدز عن صفوف الفريق،خلال فترة الانتقالات الصيفية،الجارية.

وأكد كلوب في تصريحات تابعة للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عن مستقبل صلاح: من وجهة نظري لا أرى شيئًا على الإطلاق يثير القلق، مو ملتزم للغاية، حقًا في التدريب بشكل كامل هناك، في اجتماعات القيادة هذا الأسبوع، وهو حاضر تمامًا.

كلوب: أنا أتعامل مع الحقائق والحقيقة أن كل شيء جيد

وأضاف كلوب: أنا أتعامل مع الحقائق، والحقيقة أن كل شيء جيد، والأمور تسير على ما يرام، وصلاح هو واحد من ثمانية لاعبين داخل ليفربول تم ربطهم باهتمام من المملكة العربية السعودية منذ ضخ الأموال في الدوري من صندوق الاستثمار العام الذي يملك الأغلبية في نيوكاسل يونايتد.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب أكد أيضًا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة أستون فيلا أمس الجمعة، أنه لم يصل أي عرض رسمي لصلاح حتى الآن، وموقف ليفربول لم يتغير عن الأيام الماضية بشأن رحيل اللاعب.

وحقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على حساب فريق نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.