الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

استمرار لدوره في دعم الرياضة

بنك مصر راعى منتخب مصر الوطني لكرة القدم

السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:47 م
أصول مصر

 


في اطار حرص بنك مصر على دعم الرياضة المصرية، تم تنظيم احتفالية مهيبة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الإتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر للإعلان عن قيام بنك مصر برعاية منتخبات مصر لكرة القدم خلال الثلاث مواسم القادمة حتى انتهاء كأس العالم 2026.

 

بنك مصر راعى منتخب مصر الوطني لكرة القدم 

 

حضر الاحتفالية  جمال علام – رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وخالد الدرندلى –  نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤساء مجالس إدارة الأندية المصرية، ولفيف متميز من قيادات وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتأتي مساهمة بنك مصر في رعاية منتخبات كرة القدم المصرية، استكمالًا لدور البنك الريادي في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها أحد أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك لتحقيق التنمية المستدامة؛ حيث تتركز مساهمات بنك مصر في التنمية المجتمعية على محاور رئيسية منها الصحة والتعليم والشباب نظرًا لكونهم النواة الرائدة لتقدم الأوطان.


يحرص البنك على دعم الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم


كما تأتي مساهمة بنك مصر في رعاية منتخبات كرة القدم المصرية في إطار حرص البنك على دعم الرياضة المصرية وبخاصة كرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية الاولى في مصر والعالم حيث يقوم البنك برعاية منتخبات مصر لكرة القدم خلال الثلاث مواسم القادمة حتى انتهاء كأس العالم 2026.

و يأمل البنك ان يوفق الله فريق مصر القومي للتأهل لنهائيتها وتحقيق نتائج متميزة في اهم بطولة عالمية، وان تكون رعاية بنك مصر أحد أسباب تأهل منتخب مصر القومي للنهائيات وتحقيق نتائج باهرة تطبيقا لشعار بنك مصر " نعمل معا لخير بلدنا. "

و من الجدير بالذكران بنك مصر دائمًا سبّاق ورائد على كافة المستويات، وانه البنك الرائد في دعم الرياضة المصرية، حيث قام البنك بالمساهمة في تأسيس صندوق خيري لدعم الرياضة المصرية، يهدف الى دعم ورعاية أبناء مصر من الابطال الرياضيين، ليساعدهم في تحقيق نتائج باهرة في المجال الرياضي لرفع راية مصر عالية خفاقة في المنافسات الرياضية العربية والإفريقية والعالمية.


بنك مصر: انفاق نحو 1 مليار جنيه في مجال التنمية المجتمعية عام 2022


ويعمل بنك مصر مع الدولة المصرية كتفًا بكتف للمساهمة بفاعلية في تنفيذ خطة الدولة للنهوض بالشباب ودعم الرياضة المصرية والمشاركة الايجابية في مجال المسؤولية المجتمعية، وقام بنك مصر بإنفاق نحو 1 مليار جنيه في مجال التنمية المجتمعية عام 2022، حيث أن قيم واستراتيجيات العمل ببنك مصر تعكس دائمًا التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء داخل المجتمع المصري.