الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الدار العقارية تنجح فى بيع أولى مراحل جاردينيا باى خلال 24 ساعة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 01:02 ص
الدار العقارية
الدار العقارية

كشفت شركة الدار العقارية عن بيع 3 مبان ضمن المرحلة الأولى من مشروع جاردينيا باي في غضون 24 ساعة فقط من طرحها للبيع.

ويستحوذ المشترون غير المقيمين على نسبة 23% من إجمالي المبيعات، وهو ما يعكس جاذبية أبوظبي كوجهة مفضلة للعملاء الدوليين، والمقيمين داخل الدولة على نسبة 40% من إجمالي المبيعات، فيما استحوذ المواطنون على نسبة الــ37% المتبقية.

 

الدار العقارية تنجح فى بيع أولى مراحل جاردينيا باى خلال 24 ساعة 

 

وكانت نسبة 35% من المبيعات من نصيب الإناث، بينما استحوذ الذكور على نسبة 65%، ووصلت نسبة المشترين دون 45 عامًا إلى 71%، ما يعكس جاذبية مشروع «غاردينيا باي» للمشترين الشباب على وجه الخصوص. 

 

 بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية نحو 80%

 

وواصلت الدار تنويع قاعدة عملائها، حيث بلغت نسبة المشترين الذين يستثمرون للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية نحو 80% من إجمالي مبيعات المرحلة الأولى لمشروع «غاردينيا باي».

واستجابة لمستوى الطلب الهائل على أولى مراحل المشروع، طرحت الدار ثلاثة مبان إضافية للبيع لعامة الجمهور.

وتتوفر هذه الوحدات بأسعار تنافسية وهي متاحة للمشترين من كل الجنسيات. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 805.000 درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق المؤلفة من ثلاث غرف نوم من 3.1 ملايين درهم.

 

محبو وجهات الطبيعة والاسترخاء والرفاهية

 

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «يتميز مشروع غاردينيا باي بإطلالته على واجهة القناة المائية الممتدة على مسافة 1 كيلومتر في قلب جزيرة ياس النابضة بالحياة، لذلك استقطب اهتمامًا واسعًا من المشترين المحليين والدوليين من محبي وجهات الطبيعة والاسترخاء والرفاهية. 

ويؤكد نجاح المبيعات استمرار جاذبية أبوظبي للمستثمرين، والمكانة المتميزة لجزيرة ياس كوجهة عالمية مفضلة للعيش في بيئة مطلة على الواجهة البحرية. ونتوقع أن يستمر أداء المبيعات القوي مع طرح وحدات إضافية للبيع».

ومن المقرر بدء أعمال بناء المرحلة الأولى من مشروع «غاردينيا باي» خلال الربع الأول في عام 2024، ومن المتوقع تسليم وحداته في الربع الثاني من عام 2027.