الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بشارع فيصل بالجيزة.. غدًا

السبت 16/سبتمبر/2023 - 09:49 م
أصول مصر

يفتتح محافظ الجيزة، معرض "أهلا مدارس" بمنطقة أرض المطاحن بشارع الملك فيصل، غدا، وذلك لبيع جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بتخفيضات تصل إلى 30%.

 

افتتاح معرض أهلًا مدارس بشارع فيصل بالجيزة.. غدًا

 

ومن المقرر أن تشهد محافظة الجيزة افتتاح معارض أخرى لـ"أهلا مدارس" في مناطق ذات كثافات سكانية مرتفعة هي العمرانية، والبدرشين، و6 أكتوبر، وإمبابة، لتغطية كافة مناطق المحافظة وضمان وصول الخدمة لأكبر عدد من المنتفعين وبصورة ميسرة. 

يُذكر أن المهندس أسامة الشاهد رئيس غرفة الجيزة التجارية، أكد أن معارض أهلا مدارس من أهم المعارض الجماهيرية التي تلبي احتياجات المواطن من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بجميع مراحل التعليم المختلفة، فضلًا عن بعض المنتجات الغذائية، وكل ذلك بخصومات حصرية وأسعار منافسة تقل كثيرًا عن مثيلاتها في المحلات التجارية. 

 

هوامش الأرباح



ودعا رئيس الغرفة جميع العارضين إلى وضع أقل نسبة من هوامش الأرباح وتقديم خصومات كبيرة لتوفير المنتجات إلى أبناء المحافظة بأسعار في متناول الجميع، مؤكدًا على الدور المجتمعي لأعضاء غرفة الجيزة التجارية في تقديم خدمات حقيقية للمواطنين من خلال المشاركة في معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة مثل معرضي أهلا رمضان وأهلا مدارس وغيرها. 

وقال رئيس الوزراء في مستهل التصريحات: مِن المُلاحَظ على مدار الفترة السابقة، وخلال افتتاح المعارض في السنوات الماضية، زيادة المنتج المصري حتى أضحى يمثل الغالبية العظمى من المنتجات الموجودة اليوم في هذا المعرض، بالإضافة إلى زيادة مستوى الجودة في تنفيذ المُنتجات، مُعربًا عن سعادته بتطور الصناعة المصرية بشكل واضح في تلك المجالات التي كان يُعتمد في توفيرها، فيما سبق، على الاستيراد.وأدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بتصريحات تليفزيونية، عقب افتتاحه المعرض الرئيسي "أهلا مدارس 2023" بمحافظة القاهرة.

جاء بحضور كل من على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وخالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، والسيد/ أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة.