الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أسواق

الغرفة التجارية بالإسكندرية تفتتح معرض أهلًا مدارس 2023

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 05:13 م
أهلا مدارس
أهلا مدارس

قامت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، بافتتاح معرض “أهلًا مدارس 2023”، بأرض كوتة، بحضورمحافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه قال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسكندرية، إن المعرض يضم كافة احتياجات الطلاب في موسم المدارس، ويعرض منتجات جيدة الجودة، بأسعار تنافسية ومناسبة للمواطنين.

 

الغرفة التجارية بالإسكندرية تفتتح معرض أهلًا مدارس 2023

 

وأضاف أن التحفيضات تتراوح بين 20 و30% على المنتجات المعروضة، والتي تلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي.

وأشار إلى  أن هناك 470  معرضًا على مستوى محافظات الجمهورية، وما يزيد عن 300 سيارة متنقلة للقرى والمناطق البعيدة، في إطار التضامن بين المجتمع المدني والقوات المسلحة والقطاع العام والخاص.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية على تكاتف جميع قطاعات الدولة لإقامة مثل هذه المعارض التي تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، وتحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن؛ للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية؛ جرّاء التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

 

تكاتف جميع قطاعات الدولة

 

وخلال افتتاحه المعرض الرئيسى لمبادرة "أهلا مدارس" بمحافظة القاهرة، أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتصريحات تليفزيونية، بحضور كل من على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، وخالد عبد العال، محافظ القاهرة، وأيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، والسيد/ أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة.

وقال رئيس الوزراء في مستهل التصريحات: مِن المُلاحَظ على مدار الفترة السابقة، وخلال افتتاح المعارض في السنوات الماضية، زيادة المنتج المصري حتى أضحى يمثل الغالبية العظمى من المنتجات الموجودة اليوم في هذا المعرض، بالإضافة إلى زيادة مستوى الجودة في تنفيذ المُنتجات، مُعربًا عن سعادته بتطور الصناعة المصرية بشكل واضح في تلك المجالات التي كان يُعتمد في توفيرها، فيما سبق، على الاستيراد.