الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«أورينت» تستعد لتشغيل 5 مراكب نيلية وتستهدف 7000غرفة فندقية بحلول 2026

الإثنين 18/سبتمبر/2023 - 07:22 م
أصول مصر

قال ريمون نجيب، المدير التجاري التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة أورينت للفنادق- إحدى شركات بيت الخبرة القابضة، إن الشركة ستبدأ في تشغيل خمس مراكب نيلية جديدة، الشهر القادم، كما تستهدف تشغيل عدد من الفنادق العام القادم.

 

أورينت تستعد لتشغيل 5 مراكب سياحية وتستهدف 7000غرفة فندقية بحلول 2026

 

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" أن المجموعة وسعيا منها للترويج لفنادقها الجديدة شاركت في معرض leisure في العاصمة الروسية موسكو، والذي افتتح يوم 12من الشهر الجاري.

وأشار إلي أن المشاركة جاءت سعيا من مجموعة أورينت للفنادق والمراكب النيلية للتواجد في المحافل الدولية للترويج لفنادقها ستيلا بيتش، وستيلا جاردنز، ومراكبها النيلية التي ستبدا في التشغيل التجريبي من الشهر الحالي، بعد تجديد العديد من مراكبها النيليه الخمس نجوم، وهم: جراند روز، وجراند صن، وتاور برستيج، وبرسيوزا، وجراند صن تايم، والذين يمثلون إضافة جديدة للطاقة الاستيعابية للنيل.

 

تعاقدات مع عدد من الشركات الروسية

 

وكشف نجيب عن أن الشركة أجرت تعاقدات مع عدد من الشركات الروسية، هي: شركة انكس وشركة بيبلوجلوبس وشركة فن وصن وشركة بيجاس، لاستقطاب أعداد سياحية لفنادق المجموعة بداية من فصل الشتاء القادم.

 

خطط توسع المجموعة لرفع الطاقة الاستيعابية من غرف فندقية وكبائن نيلية ورفع عدد الغرف الفندقية

 

وأضاف أن وزير السياحة أحمد عيسي، كان قد التقي  نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت الخبره  عبدالله خالد عبدالله، وعرض خلالها مسؤل بيت الخبرة خطط توسع المجموعة لرفع الطاقة الاستيعابيه من غرف فندقيه وكبائن نيليه، ولفت إلى أن المجموعة تسعي إلي رفع عدد غرفها الفندقية لتصل إلي 7000 غرفة بحلول 2026.

 

أورينت تستعد لتشغيل 5 مراكب نيلية وتستهدف 7000غرفة فندقية بحلول 2026

 

وأكد نجيب، ان الشركه لديها عدة مشروعات استثماريه ضخمه خلال 2024 من تطوير بمجموعة فنادق ستيلا، وتشغيل 10 مراكب النيل المملوكه للمجموعه، مشيرا الي حرص المجموعة علي التروبج  في اسواق دوليه  مختلفه من خلال التواجد بمعارض دوليه مختلفه، حيث ستتواجد المجموعة خلال الفترة المقبلهفي معارض  بانجلترا وفرنسا واسبانيا وبولندا و الصين .