الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

الجريدة الرسمية تنشر قرار تجديد ترخيص مزاولة شركات نشاط توزيع الطاقة الكهربائية

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 10:03 م
أصول مصر

نشرت الجريدة الرسمية قرار وزارة الكهرباء بشأن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، للجنة إصدار شهادات تجديد سريان التصاريح- ‎التراخيص السنوية المشكلة بالجهاز.

 

الجريدة الرسمية تنشر قرار تجديد ترخيص مزاولة شركات نشاط توزيع الطاقة الكهربائية

 

وذكرت الجريدة في عددها رقم 210، قرارات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء الصادرة بالجلسة الأولى والثانية للعام المالي 2023/24، المنعقدتان بتاريخ 30/7/2023 و22/8/2023 على التوالي، بشأن منح وتجديد تصاريح/ تراخيص إنتاج/ توزيع وبيع طاقة كهربائية وضم بعض النطاقات الجغرافية.

 

جديد ترخيص مزاولة نشاط توزيع وبيع الطاقة الكهربائية لمدة خمس سنوات

 

وتضمنت القرارات، الموافقة على تجديد ترخيص مزاولة نشاط توزيع وبيع الطاقة الكهربائية لمدة خمس سنوات، تبدأ من تاريخ نهاية تجديد الترخيص السابق للشركات التالية: الشركة الهندسية للتعمير (انكون) – رخصة رقم (62/توزيع) – السنة الأولى، شركة طاقة للمناطق الصناعية – رخصة رقم (35/توزيع) – السنة الأولى، شركة برايم انرجي للخدمات – رخصة  رقم (60/توزيع) – السنة الأولى.

 

 الموافقة على منح تصريح إنشاء محطة إنتاج طاقة كهربائية باستخدام الطاقة الشمسة لشركة فارم فروتس للاستثمار الزراعي بقدة 0.999 م.و

 

كما قرر المجلس الموافقة على منح تصريح إنشاء محطة إنتاج طاقة كهربائية باستخدام الطاقة الشمسة لشركة فارم فروتس للاستثمار الزراعي بقدة 0.999 م.و. لمشروع محطة دواجن البنا بمنطقة صافي القياس لمدة عام، على أن يتم الالتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز في هذا الشأن.

 

الموافقة على منح تصريح إنشاء/ استلام شبكة توزيع طاقة كهربائية لشركة إنجاز للطاقة الذكية ترخيص رقم (55/توزيع) بمشروع مول فور كورنر

 

وقرر المجلس الموافقة على منح تصريح إنشاء/ استلام شبكة توزيع طاقة كهربائية لشركة إنجاز للطاقة الذكية ترخيص رقم (55/توزيع) بمشروع مول فور كورنر بقدرة (2298.7) ك.ف.أ الكائن بالقطعة 3/1/21 المحور المركزي 6 أكتوبر - محافظة الجيزة لمدة عام، على أن يتم الالتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز في هذا الشأن وأسعار بيع الكهرباء الصادرة بقرار وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.