الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«التموين»: استيراد 200 ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة القادمة

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 09:19 م
أصول مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اتخاذ إجراءات الإعلان عن استيراد كمية ٢٠٠ ألف طن سكر خام وصول خلال الفترة القادمة.

ويأتي ذلك من خلال الهيئة العامة للسلع التموينية وشركة السكر والصناعات التكاملية وشركات البنجر التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية (شركة الفيوم لصناعة السكر وشركة الدقهلية لصناعة وتكرير السكر وشركة الدلتا للسكر وشركة النوبارية للسكر) وذلك بخلاف الكميات التي تم استيرادها.

تعزيز الأرصدة الإستراتيجية من السلع الأساسية

كما يأتي هذا في ضوء توجيهات القيادة السياسية بتعزيز الأرصدة الإستراتيجية من السلع الأساسية بألا تقل عن ٦ أشهر.

قبل أيام قليلة كان أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، يرافقه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بافتتاح مجمع الخدمات التموينية بالعاشر من رمضان، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ.

مجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر 

بدأ الوزير والمحافظ بتفقد مجمع الخدمات التموينية بمدينة العاشر من رمضان والمُقام بتكلفة 13 مليون جنيه، ومكون من مركز لخدمة المواطنين يضم 11 شباك خدمة ومكاتب إدارية وخدمية ومكتب تموين ثان العاشر.

 ويضم 5 شباك لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى إدارة تموين العاشر من رمضان، والتي تضم 7 مكاتب إدارة وخدمية وذلك لتقديم كافة الخدمات من السجل التجاري والعلامات التجارية وخدمات حماية المستهلك، وكذلك خدمات الدمغة والموازين إضافةً إلى جميع خدمات بطاقات التموين.