الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

المهندس علاء فكري: «بيتا إيجيبت» تقدم مشروعات متكاملة وتطور خدمات ما بعد البيع لتحقيق أعلى مستوى من إرضاء العملاء

السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:42 م
المهندس علاء فكرى
المهندس علاء فكرى

استطاعت شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» تقديم مشروعات متكاملة تراعي تلبية احتياجات العملاء والجودة وتقود نحو تحقيق الإعاشة السريعة.

نراعى توفير خدمات تلبي الاحتياجات وتقود نحو تحقيق الإعاشة السريعة

ويقترب أحدث مشروعاتها «بيتا جرينز نيوكايرو» بمدينة «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة من تحقيق معدلات إشغال، ليكون من أول المشروعات السكنية التي يتنقل إليها العملاء بمدينة «مستقبل سيتي»، وذلك بعد أن قامت شركة «بيتا إيجيبت» بتسليم وحدات بالمشروع.

وبدأت شركة «بيتا إيجيبت» في تسليم المرحلتين اﻷولى والثانية، ويتخطى عدد وحداتهما 490 وحدة.

أكثر من 5000 أسرة تستفيد من مشروعات الشركة

وتعمل «بيتا إيجيبت» في القطاع العقاري منذ 30 عامًا، وتمتلك حافظة متنوعة من المشروعات السكنية والتجارية واﻹدارية والرياضية، تتضمن في غرب القاهرة «بيتا جاردنز» و«بيتا جرينز» و«جولف كورنر مول» و«نادي بيتا الرياضي»، وفي شرق القاهرة مشروعات «جولف باﻻس» و«جولف هاوس»، باﻹضافة إلى «بيتا جرينز نيوكايرو»، ويستفيد من مشروعات الشركة 5000 أسرة.

المهندس علاء فكري  رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية

ويتخطى حجم استثمارات شركة «بيتا إيجيبت» حاليًّا في السوق المصرية 4 مليارات جنيه، ويبلغ رأس مالها المرخص به 500 مليون جنيه، والمدفوع منه 115 مليون جنيه.

السياسات التحوطية

اتبعنا سياسات تحوطية مدروسة لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية

وقال المهندس علاء فكري – رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب لشركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» – إن الشركة حرصت على اﻹسراع من معدﻻت تنفيذ مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» واتباع سياسات تحوطية في تسويق المشروع، وذلك لتفادي اﻻضطرابات والزيادات السعرية في الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات.

الاستعانة بأكبر المكاتب المتخصصة ﻹعداد دراسات سوقية عن اتجاهات السوق

 مشيرًا إلى حرص «بيتا إيجيبت» على الاستعانة بأكبر المكاتب المتخصصة ﻹعداد دراسات سوقية عن احتياجات ومتطلبات العملاء واتجاهات السوق، وهو ما يمكِّنها دائمًا من تقديم منتج مميز يتناسب مع احتياجات العملاء، واتباع سياسات تسويقية وسعرية مدروسة.

وشدد على أن التحوط كلمة السر في نجاح المطور في ضوء اﻷوضاع الحالية.

بيتا جرينز نيو كايرو

وضخت شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» حتى اﻵن ملياري جنيه استثمارات في مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو»، وتم اﻻنتهاء من تنفيذ 100% من اﻷعمال اﻹنشائية للمرحلتين اﻷولى والثانية، ويتم العمل حاليًّا في تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع.

ومن المتوقع أن تتخطى استثمارات المشروع 3 مليارات جنيه، وذلك مع تنفيذ المنطقة التجارية والخدمات؛ نظرًا للتغيرات اﻷخيرة في أسعار مواد البناء.

وأكد المهندس علاء فكري أن الشركة حرصت على الانتهاء من الوحدات وتسليمها للعملاء في التوقيتات المحددة وبمواصفات تفوق المتعاقد عليه، وذلك في إطار إستراتيجية «بيتا إيجيبت» التي انتهجتها على مدار 30عامًا، وحرصت خلالها على تقديم منتجات عقارية بأعلى مستوى من الجودة تراعي توفير الحياة المستدامة والسعيدة لعملائها.

وأوضح المهندس علاء فكري أنه في إطار حرص الشركة على تلبية جميع احتياجات العملاء، قامت بطرح وحدات المرحلتين اﻷولى والثالثة نصف تشطيب، والمرحلة الثانية بتشطيب كامل.

ولفت إلى أن الشركة راعت تنوع مساحات الوحدات بالمشروع ومواكبتها لمتطلبات العملاء حاليًّا، ليضم نماذج وحدات بمساحات تصل إلى 240 مترًا، باﻹضافة إلى نموذج الفيلات العائلية.

«بيتا جرينز نيوكايرو» راعى التنوع وتلبية احتياجات شريحة كبيرة من العملاء 

ويقع مشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» على مساحة 25 فدانًا، ويضم 672 وحدة سكنية، باﻹضافة إلى حي للفيلات يشتمل على 62 فيلا، كما يضم منطقة تجارية وناديًا رياضيًّا على مساحة 9000 متر، وكذلك ناديًا اجتماعيًّا ومسجدًا وحمام سباحة، وتم البدء في أعمال تنفيذ المشروع في سبتمبر 2019.

المشروع يتميز بموقع مثالي بقلب «مستقبل سيتي».. والمدينة تراعي الاستدامة والتكنولوجيا التي تتواكب مع اتجاهات الدولة

ومشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» في موقع مميز في «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، التي تتسم بموقع مثالي يتوسط القاهرة الجديدة وأكبر التجمعات العمرانية وبالقرب من العاصمة اﻹدارية الجديدة، إحدى مدن الجيل الرابع، وتستفيد مدينة «مستقبل سيتي» بمحاور طرق سريعة، أهمها الطريق الدائري اﻷوسطي وطريق السويس ومحور اﻷمل والدائري الإقليمي.

وأوضح المهندس علاء فكري أن «مستقبل سيتي» تعد واحدة من المدن الذكية التي تتواكب مع اتجاهات الدولة نحو التكنولوجيا واﻻستدامة، حيث تتم إدارة المرافق وتوفير الخدمات بأحدث التقنيات، وهو ما يوفر حياة ذكية ومستدامة.

بيتا جرينز نيو كايرو

الخدمات المتكاملة

وأضاف أن شركة «بيتا إيجيبت» تفتخر دائمًا بالاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية المصرية واستخدام أجود الخامات، ليتم تصنيع مشروعات فاخرة بأعلى مواصفات الجودة بمنتجات وأيادٍ عاملة مصرية.

ولفت إلى أن شركة «بيتا إيجيبت» تحرص على تقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع للعملاء، وقامت منذ 15 عامًا بتأسيس شركة شقيقة، هي ABM، ﻹدارة المشروعات، وتتولى حاليًّا إدارة جميع مشروعات «بيتا إيجيبت» السكنية والرياضية والخدمية، كما تدير مشروعات لصالح كبرى الشركات والمؤسسات، وتمت إعادة هيكلة الشركة مؤخرًا وإضافة المزيد من الكوادر إليها لتطوير خدماتها وتقديم أعلى مستوى لإرضاء العملاء.

الدور المجتمعي

وتحرص شركة «بيتا إيجيبت» على التعاون الدائم مع منظمات المجتمع المدني لتوفير حياة أفضل للمصريين، ومن بين المؤسسات التي تتعاون معها «مجدي يعقوب» و«أهل مصر» و«بهية».

وانطلاقًا من حرصها على المشاركة المجتمعية وتخريج كوادر مميزة لسوق العمل، قدمت شركة «بيتا إيجيبت» الدورة التدريبية الـ 12 على التوالي لتدريب 30 طالبًا من الفرقة الثانية بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

وتهدف الدورة التدريبية إلى رفع مهارات الطلاب وربط الجانب النظري بالعملي، وتأهيل الطلبة لاحتياجات سوق العمل.

وأعلنت شركة «بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية» عن توقيع بروتوكول تعاون جديد مع قسم العمارة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وذلك لتقديم دورة تدريبية جديدة لعدد من الطلاب خلال الفترة المقبلة.

نشعر دائمًا بالتزام ومسؤولية تجاه دعم الأجيال الشابة

وقال المهندس علاء فكري إن الشركة تشعر دائمًا بالتزام ومسؤولية تجاه دعم الأجيال الشابة من طلبة الكليات، لتخريج كوادر قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل وتحقيق التنمية العمرانية، وكذلك الابتكار الدائم في المنتجات العقارية.

وأوضح أن الدورة التدريبية الأخيرة حققت نتائج مميزة في فترة لم تتخطَّ شهرًا، وحرصت شركة «بيتا إيجيبت» على تقديم دورة مكثفة ووافية على أعلى مستوى تحقق الغرض المطلوب، وهو إثقال خبرات الشباب.

وتابع: «تحرص شركة «بيتا إيجيبت» كل موسم صيفي على تدريب 30 طالبًا من طلبة قسم العمارة على مدار 3 دورات متتالية في 3 أشهر، وتم الحرص على ألا يتجاوز عدد الطلبة في الدورة الواحدة 10 طلاب، وذلك لإتاحة محتوى تدريبي مميز ومفيد لجميع الطلاب، ويقوم بتقديم الدورة فريق من الاستشاريين الهندسيين والإداريين بالشركة».

الجدير بالذكر أن الدورة التدريبية الـ 12 ركزت بصورة عملية على 11 نموذجًا لـ 13 عمارة بمشروع «بيتا جرينز نيوكايرو» بـ «مستقبل سيتي» بالقاهرة الجديدة، وتم تقديم محاضرات نظرية والتركيز على المحاضرات العملية لشرح أعمال التصميمات المعمارية والإلكتروميكانيك واللاندسكيب، بخلاف الدور الأساسي للمهندس في المكتب الفني وفي التنفيذ في منظومة الجودة.

وخلال المحاضرة الختامية – بحضور المهندس علاء فكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة – تم شرح أسلوب التحليل الرباعي (SWOT) لتقييم الجوانب في المشروع وفي المؤسسة وعلى مستوى الفرد أيضًا.

إقرأ أيضا

علاء فكري: الملف السياحى بحاجة لزيادة استيعاب المطارات وعدد الغرف الفندقية

نادي BETA Sporting Club بحدائق أكتوبر يفوز بدوري رابطة التنس الأرضي

«بيتا إيجيبت» تبدأ تسليم 490 وحدة بـ «بيتا جرينز نيو كايرو مستقبل سيتي»