السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تطبيق «إنقو» ينضم إلى الرعاة الذهبيين لدوري «روشن» السعودي

السبت 30/سبتمبر/2023 - 11:35 م
أصول مصر

 

ينضم تطبيق إنقو لقائمة الرعاة الذهبيين لـ دوري روشن السعودي لمدّة موسمين، وذلك وفقًا لبيان صادر عن رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المكلف للرابطة، أن "الدوري وأنديته وقطاع الرياضة بشكل عام تحظى بدعم قيادي غير مسبوق، وهو ما أسهم اليوم في منح دوري روشن هذه الجاذبية، وانضمام "إنقو" اليوم كأحد الشركات السعودية الرائدة والحديثة في السوق إلى قائمة الرعاة دليل على تنوع المهتمين بمنافسات وجماهير كرة القدم".

 

تطبيق إنقو ينضم إلى الرعاة الرسميين لدورى روشن السعودى

 

وأضاف: "بالتأكيد يمثل استقطاب الرعاة هدفًا رئيسيًا لكل البطولات الرياضية، لكننا إلى جوار ذلك حريصون على اختيار شركائنا بعناية، بما ينعكس إيجابًا على الحضور الجماهيري، وبالتالي البطولة بصورة عامة".

بدوره، اعتبر مازن العبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة "إنقو"، أن "دوري روشن السعودي يمثّل اليوم علامة رياضية فارقة، إذ حرصت قيادة المملكة على وضع هذه المنافسة ضمن قائمة أكبر البطولات الكروية العالمية، وهو ما بدأنا نشعر به من اليوم".

 

تطبيق إنقو ينضم إلى الرعاة الذهبيين لدورى روشن السعودى

 

وأضاف أن "هذه الرعاية تمنحنا فرصة استثنائية للتفاعل مع الجماهير بالصورة التي نبحث عنها، إذ يتمثل هدفنا الرئيسي دائمًا في منح عملائنا أفضل التجارب".

أُطلق تطبيق "إنقو" المتخصص بقطاع المطاعم والمقاهي عام 2021، ويتميز بتقديم خدمة للعملاء أثناء تنقلهم، بحيث يتيح لهم الطلب من العلامات التجارية المفضلة لديهم والدفع من خلاله، ومن ثم إخطار المطعم أو المقهى تلقائيًا عند دخول سيارة العميل إلى منطقة الاستلام، ما يضمن له تلقي طلبه بسهولة، ومن دون الحاجة إلى الخروج من سيارته، أو أي رسوم إضافية.

 

الطلب من العلامات التجارية المفضلة 

وكان عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، قد علق على تعاقد نادي النصر مع الأسطورة كريستيانو رونالدو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» قائلا:"سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية وسندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا".

فى سياق متصل علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على خطوته الجديدة مع نادى النصر السعودى حيث أكد الدون للموقع الرسمي للفريق السعودى أنه متشوق تجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، مشيرًا إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة.