الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

عاجل.. ظهور نتيجة مسابقة «التربية والتعليم» 2023 بالاسم والرقم القومي

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 03:15 م
نتيجة مسابقة التربية
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي

ننشر لكم نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي، حيث يبحث الكثير من المعلمين والمعلمات عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، خاصةً مع اقتراب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم عن أسماء الفائزين، وفي التقرير التالي نستعرض لكم رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي من خلال الرابط الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بجميع محافظات مصر.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي

وفي هذا الإطار، نوضح لكم اللينك الرسمي الخاص بنتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، من أجل تلبية حاجة المدارس إلى معلمين ذو كفاءة عالية.

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد خلال الساعات القليلة المقبلة، فى محافظتي القاهرة والجيزة، من خلال الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/ ويتم الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي فى المحافظات.

الاستعلام عن مسابقة التربية والتعليم 2023

وفي هذا الصدد، كان تم فتح باب التقديم لهذه المسابقة من 23 فبراير واستمر حتى 9 مارس 2023 وذلك إلكترونيًا على موقع الوظائف الحكومية، لتكون هذه هي المرة الثانية لفتح الباب للتقديم لوظائف معلم مساعد، ومن المقرر أن تكون إجمالي الدفعات خمسة بواقع 30 ألف معلم فى الدفعة الواحدة.

التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

وفي هذا السياق، بخصوص من لم يحالفهم الحظ، يتم فتح الباب أمام المتقدمين على تظلم نتيجة مسابقة التربية والتعليم بداية من غدا وتستمر لمدة أسبوعين، طبقًا لحديث رئيس الوزراء للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث يأتي ذلك على أن يتم فتح باب التقديم لمسابقة 30 ألف معلم، فى شهر يناير القادم 2024، وذلك للعام الثالث تلبية لاحتياجات المدارس وحاجة وزارة التربية والتعليم بصفة عامة في جميع محافظات مصر.

طالع المزيد..

أخبار الدواجن اليوم.. سعر كرتونة البيض اليوم 2023

منتجو الدواجن: تراجع في أسعار البيض.. والكرتونة بـ 108 جنيهات (فيديو)

سعر كرتونة البيض اليوم 2023 في مصر للمستهلك