الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«اتصالات من &e في مصر» تستثمر 10 مليارات جنيه في 2024

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 07:40 ص
أصول مصر

أعلن أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات من& e في مصر، اعتزام الشركة ضخ استثمارات في تطوير الشبكة العام المقبل، وذلك بقيمة تصل إلى 10 مليارات جنيه. 

 

اتصالات من &e» في مصر تستثمر 10 مليارات جنيه فى 2024

وقال يحيي إن شركته استثمرت خلال السنوات الماضية نحو 170 مليون جنيه في مجال المسئولية المجتمعية.

ولفت إلى الوعي بالعلامة التجارية الجديدة للشركة منذ يوليو 2022 وحتى الآن ارتفع بنسبة 75%، مبينا أن شركته الإسرع نموا في استقطاب عملاء جدد مع زيادة الطلب على خدمات نقل البيانات.

وتابع أن خدمة المحفظة الإلكترونية علي شبكة اتصالات مصر تستقبل نحو 1.5 مليون عميل شهريا بنسبة زيادة سنوية تبلغ 200% في عدد العملاء وحجم التعاملات المالية بإجمالي 15 مليار جنيه شهريا.

ومن جانبه، ألمح حازم متولي، الرئيس التنفيذي للشركة بأن اتصالات تتوقع وصول أعداد مستخدمي خدمة المحفظة الإلكترونية إلى 2 مليون مستخدم خلال 2024 مقابل مليون عميل في 2023.

وأضاف متولي أن شركته جاهزة فنيا لتقديم خدمات شرائح الاتصالات المدمجة esim، مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد استعادة القوي الشرائية تدريجيا لمستوي الانفاق علي خدمات الاتصالات خلال الفترة المتبقية من العام الجاري والمقبل.

 

انتهاء كافة النزاعات القانونية المتعلقة بمبني الشركة في القرية الذكية

 

علي صعيد آخر، كشف عن انتهاء كافة النزاعات القانونية المتعلقة بمبني الشركة في القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر وجار استكمال التجهيزات.

وفى وقت سابق، وقعت شركة اتصالات من &e في مصر بروتوكول تعاون مع مركز تحديث الصناعة IMC، بهدف تطوير الصناعة المصرية في شتى المجالات ورسم خريطة التحول الرقمي، وتنمية مهارات الكوادر في سوق العمل المصري في مجالات التحول الرقمي والرقمنة وأسس ومبادئ الثورة الصناعية الرابعة، لتصبح بذلك شركة اتصالات من &e في مصر أولى شركات قطاع الاتصالات التي توفر مجموعة متكاملة من الحلول التكنولوجية لهذا القطاع الحيوي.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية اتصالات من &e في مصر للتحول لمجموعة تكنولوجية متكاملة، والتزامها بدعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها من خلال عقد شراكات استراتيجية مع الهيئات الحكومية والمؤسسات غير الهادفة للربح، فضلًا عن حرصها على فتح أفاق جديدة؛ وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة أكبر لعملائها، من خلال توفير أفضل الحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجاتهم، بما يتماشى مع توجه الدولة للنهوض بالصناعة وتشجيع الإنتاج المحلي، ودعم تحقيق التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية وفقًا لرؤية مصر 2030.