الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

«الداخلية» توضح حقيقة فيديو اعتداء الفلل بـ«المنصورية»

السبت 28/أكتوبر/2023 - 05:32 ص
أصول مصر

كشفت وزارة الداخلية، حقيقة مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

وشددت التحريات بعدم صحة ما تداوله من مقتل أحد الأشخاص ولم تتلقى المديرية أية بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أية مصابين، ولم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف.

ضبط المخالفين

وضبط 6 من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدى على مرتادى الحفل وجارى ضبط عدد 4 هاربين ممن شاركوا في الواقعة، واتخذت بحقهم الإجراءات القانونية، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين أيضا على نشر مقاطع الفيديو للإدعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة.

حقيقة الواقعة

وأشارت إلى أن حقيقة الواقعة ترجع إلى تاريخ (26) الجارى إذ بلغت شرطة النجدة من أهالى المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة.

وأضافت: وبالإنتقال قابلت عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالى المنطقة وإنصرافهم ورفضوا التقدم بأية بلاغات.

ولفتت إلى تضرر أهالى المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التى تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في إستخدام الفيلا.

كان مالك الفيلا نظم حفل لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات وقيام عدد من أهالى عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا والتعرض لمرتادى الحفل أثناء مغادرتهم والتعدى عليهم مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.