الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«فلاي دبي» تبدأ في تسيير رحلات من مطار سفنكس إلى بولندا

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 08:24 م
أصول مصر

 

 

 

بدأت فلاي دبي تسيير رحلاتها المنتظمة إلى كل القاهرة وبوزنان، وهبطت بالفعل الرحلات الافتتاحية في مطار سفنكس الدولي (SPX) ومطار بوزنان (POZ).

ومع بدء رحلاتها إلى القاهرة وبوزنان، توسع فلاي دبي شبكتها في مصر إلى وجهتين، بما في ذلك الإسكندرية والقاهرة، وفي بولندا إلى ثلاث وجهات هي كراكوف وبوزنان ووارسو.

 

فلاي دبي تبدأ في تسيير رحلات من مطار سفنكس إلي بولندا

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن الشركة  أطلقت أكثر من 20 وجهة منذ بداية العام 2023، ونمت شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى ماليزيا. 

وأضاف: مازلنا ملتزمون بتعزيز الربط الجوي من دولة الإمارات إلى الأسواق غير المخدومة عبر مركز الطيران في دبي ولعب دور حيوي في دعم النمو الاقتصادي وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة في المنطقة.”

وكان عمر خليل، المدير التنفيذي لشركة وورلد أفيشين سرفيس، وكيل شركة فلاي دبي قد أشار في تصريحات سابقة "لأصول مصر 'إن الشركة سوف تبدأ في تسيير رحلات يومية من مطار دبي الي مطار سفنكس بداية من 29 اكتوبر القادم.

 

 يرتفع إجمالي إعداد رحلات فلاي دبي في بولندا إلى 17 رحلة أسبوعيًا إلى كراكوف وبوزنان ووارسو

 

وتعليقًا على بدء العمليات إلى القاهرة، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: “لطالما كانت مصر سوقًا مهمًا لفلاي دبي لقد رأينا تسارع الطلب المتزايد على خط الإسكندرية منذ أن بدأنا عملياتنا في عام 2009. وستمكن خدمتنا اليومية الجديدة إلى القاهرة المزيد من العملاء من دولة الإمارات والمنطقة من الوصول المباشر إلى المدينة عبر مطار سفنكس بموقعه المميز. ونحن على ثقة من أن مسافرينا سيستمتعون بالراحة الفائقة التي توفرها مقصورتي درجة الأعمال والدرجة السياحية على متن أحدث طائراتنا العاملة على هذا الخط.”

ومع تشغيل ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى بوزنان يرتفع إجمالي إعداد رحلات فلاي دبي في بولندا إلى 17 رحلة أسبوعيًا إلى كراكوف وبوزنان ووارسو.

وتعد بوزنان ثالث مدينة بولندية ترتبط برحلات جوية بالشرق الاوسط المدينة الثالثة في بولندا.

وستعمل الرحلات بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي يوميًا