الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

السعودية.. 100 علامة تجارية من شركات المجوهرات والأزياء والعطور تشارك في معرض «كلاسي إكسبو»

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 10:43 م
أصول مصر

 شارك أكثر من 100 علامة تجارية محلية وخليجية وعالمية من شركات المجوهرات والأزياء والعطور في معرض "كلاسي إكسبوا 2023" الذي نظمته المملكة العربية السعودية في جدة.

كما شارك متخصصين وخبراء في مجال المجوهرات والمصوغات وعدد من عارضي ومصممي ومصممات الأزياء ورواد ورائدات الأعمال السعوديين.

ثلاثة معارض متخصصة

واختتمت غرفة جدة اليوم النسخة الأولى من الذي أقيم تحت شعار (مكان فيه كل شيء يشبهك) بحضور نائب رئيس غرفة جدة عماد العبود ونائب غرفة مكة المكرمة سلطان أزهر وأمين عام غرفة حائل عبد العزيز الفاضل وذلك في مركز جدة سوبر دوم.
وضم معرض كلاسكي ثلاثة معارض متخصصة في مكان واحد شملت معرض مختص في الحلي والمجوهرات، ومعرض مختص في عالم الأزياء، ومعرض متخصص في الروائح والمنتجات العطرية.
وجاءت أبرز المعرض تجارب شبابية جديدة جمعت بين فخامة المجوهرات والعطور والأزياء واستهدفت مصممي المجوهرات والأزياء والعطور وأصحاب المنشآت الناشئة، حيث أصبح المعرض بوابة مهمة للتعريف بأحدث تصاميم المجوهرات والأزياء الوطنية والمنتجات الوطنية العطرية.

فعاليات متنوعة

هذا ووفر المعرض بيئة جاذبة للتسوق ومنصة تضم أبرز المصممين والمصممات ورجال الأعمال وأصحاب المصلحة لتمكين المملكة من أن تصبح وجهة جاذبة في عالم الحلي والمجوهرات والأزياء والعطور سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي ودعم نمو هذا القطاع الاقتصادي وتعزيز دوره للإسهام في دعم الناتج المحلي.
وصاحب المعرض فعاليات متنوعة وركن تغليف الهدايا للمتسوقين والزائرين وأماكن لتناول الأطعمة والمشروبات وأماكن للتصوير وصنع الذكريات لتسهيل كل الطرق المتاحة للزوار ولتطبيق شعار المعرض “مكان فيه كل شيء يشبهكم”.