الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد دعوات المقاطعة وارتفاع مبيعاتها 350%.. تاريخ شركة «سبيرو سباتس»

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 01:21 ص
شركة سبيرو سباتتس
شركة سبيرو سباتتس

يتجه  العديد من المواطنين بالوقت الحالى  نحو شراء المنتجات المصرية ومقاطعة المنتجات الغربية بسبب دعم دول هذه المنتجات الاحتلال الإسرائيلى فى الحرب على غزة.

ارتفاع مبيعات سبيرو سباتس بنسبة 350%

وفى ظل هذه المقاطعة الشديدة انتشر أسم منتج سبيرو سباتس بين الأفراد وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تصدر المشروب الغازى المصري المشهد وعاد من جديد ليزداد مبيعاته مؤخرا بنسبة  350 %  .

بعد دعوات المقاطعة وارتفاع مبيعاتها 350%.. تاريخ شركة سبيرو سباتس

تاريخ شركة سبيرو سباتس

وشركة سبيرو سباتس هى إحدى الشركات الوطنية الرائدة التى تعمل  في السوق المصري منذ عقود ولها منتجات منتشرة في كل المحافظات، ويحمل المنتج  اسم صاحب الشركة ومؤسسها وهو مصنع يعمل في مصر لصناعة المياه الغازية قبل عقود، ويعتبر مؤسس وصاحب الشركة أحد رواد هذه الصناعة وولد في اليونان.

وتأسست  شركة "سبيرو سباتس"  في عام  1920 حيث بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر وحمل اسم ليمونادا سباتس، ومع مرور الوقت استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق في ظل تقديم إنتاج ذات جودة لاقت قبولا في كافة الأوساط المجتمعية.

بعد دعوات المقاطعة وارتفاع مبيعاتها 350%.. تاريخ شركة سبيرو سباتس

عدد موظفين سبيرو سباتس

المصنع يمتلك 150 عاملا و20 سيارة لتوزيع المنتجات في كافة انحاء الجمهورية، وسعر العبوة ال 330 ملى  المعلن حاليا 8 جنيهات، وارتفعت المبيعات مؤخرا بنسبة 350 %، كما أعلن المصنع توسيع وزيادة خطوط إنتاجية لتلبية الطلب المتنامي بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية كما فتح المصنع باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

وقد فتحت الشركة باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج،و تلقت نحو 15 ألف سيرة ذاتية من راغبي العمل، حيث تم تحقيق أكثر مما كان متوقعا خلال اليوم المفتوح، للعمل، وبناء عليه تم تأجيل اليوم المفتوح لوقت آخر حسب احتياج الشركة،و  أعلنت  عن طرح مشروب كولا ودايت قريبًا.

بعد دعوات المقاطعة وارتفاع مبيعاتها 350%.. تاريخ شركة سبيرو سباتس