الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أصداء رحيل أوسوريو عن الزمالك وعرض ثلاثي الأبيض للبيع

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 10:54 ص
أصداء رحيل أوسوريو
أصداء رحيل أوسوريو عن الزمالك وعرض ثلاثي الأبيض للبيع

في الوقت الذي عرض مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد اجتماعه العاجل الذي عقد مساء الأحد في مقر النادي بميت عقبة، لاعبيه الثلاثة أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، مع إيقافهم لحين التحقيق معهم، لاقت قرارات مجلس الإدارة رضا الجماهير البيضاء.

وفي أول رد فعل عقب قرارات مجلس ادارة الزمالك بشأن مصير المدرب الكولومبي أوسوريو وقرار إقالته، قرر مجلس ادارة الزمالك إقالة الكولومبي اوسوريو من تدريب الفريق وتوجيه الشكر إليه، مع اسناد المهمة الى معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني للفريق لحين تشكيل جهاز فني جديد، تواجد على الفور معتمد جمال في نادي الزمالك وقام بعقد جلسة مع حسين رئيس نادي الزمالك

 

الزمالك يقرر توجيه الشكر لأوسوريو ويعرض ثلاثي الفريق للبيع
 

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك بعدما قدم مدير الكرة عبدالواحد السيد مذكرة ضد الثلاثي، بسبب خروجهم من معسكر الفريق الأخير دون إذن.

وجاء بيان مجلس الزمالك، كالتالي:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة، قرر المجلس إيقاف اللاعبين الثلاثة وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع عرضهم للبيع.

الزمالك يعين معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك  توجيه الشكر إلى الكولومبي  خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول، ومساعده فريدي هيرناندو ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وعرض لاعبيه الثلاثة أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع.

وقرر مجلس إدارة الزمالك، تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين اختيار جهاز فني جديد.

جاءت هذه القرارات، في بيان رسمي أصدره مجلس ادارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم الأحد في مقر النادي.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بعد اجتماعه العاجل عرض لاعبيه الثلاثة أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، مع إيقافهم لحين التحقيق معهم.

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك بعدما قدم مدير الكرة عبدالواحد السيد مذكرة ضد الثلاثي، بسبب خروجهم من معسكر الفريق الأخير دون إذن.

وجاء بيان مجلس الزمالك، كالتالي: "إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة، قرر المجلس إيقاف اللاعبين الثلاثة وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع عرضهم للبيع".