الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يتعاقد رسميا مع معتمد جمال لتدريب الفريق الأول لكرة القدم مؤقتًا

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 10:48 ص
الزمالك يتعاقد رسميا
الزمالك يتعاقد رسميا مع معتمد جمال لتدريب الفريق الأول لكرة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، الخميس، توقيع عقود رسمية مع المدرب معتمد جمال.

وتولى جمال تدريب الفريق بشكل مؤقت، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي رحل عن منصبه الشهر الماضي.

الزمالك: قرار توقيع العقود بشكل رسمي مع معتمد جمال بسبب ثقة مجلس الإدارة في قدرات المدرب

وذكر المركز الإعلامي لنادي الزمالك اليوم أن معتمد جمال تولي المسؤولية لتدريب الفريق الأبيض في الفترة الماضية، دون إبرام عقد رسمي مع إدارة النادي.

وأوضح الزمالك في بيان "جاء قرار توقيع العقود بشكل رسمي مع معتمد جمال بسبب ثقة مجلس إدارة الزمالك في قدرات المدرب رغم تواجده بشكل مؤقت، بالإضافة إلى تقديرهم لنجاحاته مع الفريق في الفترة الماضية، بعد قيادة الزمالك للفوز في عدة مباريات مهمة سواء في كأس مصر أو مسابقة الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية".

وكان جمال قاد الزمالك للصعود لنهائي نسخة كأس مصر لموسم 2022 / 2023، عقب فوزه بركلات الترجيح على بيراميدز بالدور قبل النهائي للمسابقة في الثامن من نوفمبر الماضي، كما قاد الفريق لصدارة المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، عقب فوزه في أول جولتين على أبوسليم الليبي وسوار الغيني، ليصبح في جعبته 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

ويستعد الزمالك لمواجهة ضيفه ساجرادا الإنجولي بعد غد السبت بالجولة الثالثة للكونفيدرالية.

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لساجرادا

وميدانيا، يختتم اليوم الجمعة، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في اللقاء المحدد له السادسة مساء غدٍ السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

مؤتمر صحفي لمعتمد جمال اليوم


ومن المنتظر أن يعلن معتمد جمال، المدير الفني للزمالك بعد مران اليوم المحدد له الثالثة عصرًا، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهاة ساجرادا، ويبحث فيها أبناء ميت عقبة عن الفوز الثالث على التوالي، لمواصلة الحفاظ على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال، مؤتمرًا صحفيًا في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، باستاد السلام، قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ترتيب مجموعة الزمالك بكأس الكونفدرالية


ويأتي ترتيب مجموعة الزمالك بكأس الكونفدرالية، على النحو التالي:

1-  الزمالك 6 نقاط.

2-  أبو سليم الليبي 3 نقاط.

3-  ساجرادا الأنجولي 3 نقاط.

4-  سوار الغيني صفر من النقاط.