الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يطالب بتأجيل كأس السوبر لمدة 24 ساعة

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 12:00 ص
الأهلي يطالب بتأجيل
الأهلي يطالب بتأجيل كأس السوبر لمدة 24 ساعة

طالب النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس بتأجيل مواجهتيه في كأس السوبر لمدة 24 ساعة نظرا لضيق الوقت نظرا لمشاركته بكأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه أوراوا رد دياموندز الياباني بطل آسيا بكأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لمواجهة أوراوا رد دياموندز الياباني بطل آسيا اليوم الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وفي أول نسخة تشارك فيها أربعة فرق، يستهل الأهلي مشواره في كأس السوبر المصرية أمام سيراميكا كليوبترا بقبل النهائي الذي يجمع أيضا مودرن فيوتشر وبيراميدز على أن تقام مباراتا النهائي والمركز الثالث في 28 من نفس الشهر.

وقال الأهلي في بيان "أرسل الأهلي خطابا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصرية لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم 26 ديسمبر على أن تكون المباراة الثانية يوم 29 ديسمبر، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط".

وأشار الأهلي إلى ازدحام جدول مبارياته هذا الموسم الذي خاض فيه السوبر الأفريقي في السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم بخلاف الدوري الممتاز واستكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية التي سيتوجه بعدها لخوض كأس السوبر في الإمارات.

رمضان صبحي علي رأس قائمة بيراميدز للسوبر المصري بأبوظبي
 

في الوقت نفسه، أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة رحلة الفريق للعاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وذكر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز اليوم الخميس ان الفريق سوف يغادر للإمارات اليوم لخوض السوبر  المصري حيث يلتقي في قبل النهائي مع فيوتشر يوم الاثنين المقبل.

أضاف أن القائمة شهدت عودة رمضان صبحي بعد أن تغيب عن مواجهة الفريق ضد صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

أوضح أن القائمة ضمت كل من أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد ميهوب ويوسف نادر في حراسة المرمي ومعهم  علي جبر وأحمد سامي وأحمد فتحي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ وأسامة جلال ومحمود مرعي ويوسف أسامة وسيف جعفر ومهند لاشين ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ومصطفى فتحي وأحمد توفيق ومحمد رضا بوبو  وبلاتي توريه ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمود دونجا وفخري لاكاي وفينسون ماييلي ودودو الجباس.

يذكر أن بيراميدز يشارك في المسابقة عقب حلوله في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، علما بأن البطولة تضم أيضا الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الفائز من الأهلي وسيراميكا مع الفائز من بيراميدز ومودرن فيوتشر في المباراة النهائية للبطولة.