الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تشكيل الأهلي أمام أوراوا في كأس العالم للأندية.. كوكا يعود

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 03:56 م
أصول مصر

أعلن مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة أوراوا رد دايموندز الياباني، اليوم الجمعة، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية 2023.

 تشكيل الأهلي يشهد عودة "كوكا" لخط الوسط على حساب أكرم توفيق

وشهد تشكيل الأهلي، عودة أحمد نبيل "كوكا" لخط الوسط، على حساب أكرم توفيق.

وجاء تشكيل الأهلي أمام أوراوا رد دايموندز الياباني، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل "كوكا"

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود عبدالمنعم "كهربا"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية وأليو ديانغ ومحمد مجدي "أفشة" وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس

تأجيل مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك

 

الصورة:


وفي هذه الأثناء، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، موافقتها على طلب روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير المقبل في الدوري المحلي.

ويأتي طلب فيتوريا، من أجل منح اللاعبين، أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر الإعداد الخاص بخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وأكدت الرابطة أنه سيتم تحديد المواعيد البديلة، في ظل التعاون مع منتخب مصر، موضحة أنه سيتم تأجيل مباريات سيراميكا كليوباترا والزمالك، وفاركو والأهلي، وبيراميدز وسموحة، ومودرن فيوتشر والجونة، وأيضًا لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، الذي كان مقررًا له 2 يناير المقبل.

الأهلي المصري يطالب بتأجيل كأس السوبر


وفي نفس الصدد، طالب الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس بتأجيل مواجهتيه في كأس السوبر لمدة 24 ساعة نظرا لضيق الوقت نظرا لمشاركته بكأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة أوراوا رد دياموندز الياباني بطل آسيا غدا الجمعة في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وفي أول نسخة تشارك فيها أربعة فرق، يستهل الأهلي مشواره في كأس السوبر المصرية أمام سيراميكا كليوبترا بقبل النهائي الذي يجمع أيضا مودرن فيوتشر وبيراميدز على أن تقام مباراتا النهائي والمركز الثالث في 28 من نفس الشهر.

وقال الأهلي في بيان "أرسل الأهلي خطابا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه تأجيل مباراتي الأهلي في السوبر المصرية لمدة يوم واحد فقط، لتقام الأولى يوم 26 ديسمبر على أن تكون المباراة الثانية يوم 29 ديسمبر، لأن الفارق الزمني ما بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى بالسوبر 24 ساعة فقط".

وأشار الأهلي إلى ازدحام جدول مبارياته هذا الموسم الذي خاض فيه السوبر الأفريقي في السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم بخلاف الدوري الممتاز واستكمال بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية التي سيتوجه بعدها لخوض كأس السوبر في الإمارات.