الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

عقارات دبي.. «أرادَ» تشتري أرض في زعبيل 2 بـ 600 مليون درهم

الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:15 م
«أرادَ» تشتري أرض
«أرادَ» تشتري أرض في زعبيل 2 بـ 600 مليون درهم

شهدت عقارات دبي إعلان شركة أرادَ شراء قطعة أرض في موقع مميز بمنطقة زعبيل 2 بجوار مركز دبي المالي العالمي وبقيمة 600 مليون درهم من شركة ريتال العقارية، الذراع العقارية لبنك الإمارات دبي الوطني.

عقارات دبي.. مساحة القطعة 138466 قدما مربعا وعلى مقربة من برج إندكس وأبراج سنترال بارك

وتبلغ مساحة القطعة 138466 قدمًا مربعًا وعلى مقربة من برج إندكس وأبراج سنترال بارك وفي موقع استراتيجي بين مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي. ويخطط المطور العقاري للاستفادة من القطعة الجديدة عبر تشييد برج سكني فاخر من 50 طابقًا يضم 400 شقة، مع إطلالات على برج خليفة.

وتم التوقيع على عقد شراء قطعة الأرض خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في المقر الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني في دبي. وحضر حفل التوقيع الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ، وعبدالله قاسم، رئيس مجلس إدارة شركة ريتال العقارية، وأحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ، وأحمد الشرياني، الرئيس التنفيذي لشركة ريتال العقارية.

عقارات دبي.. إثراء المشهد العقاري المتنامي والحيوي بمنطقة زعبيل 2

وقال خالد بن الوليد بن طلال: « عملية الاستحواذ التي قمنا بها خطوة مهمة لتعزيز مكانتنا باعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين على مستوى دولة الإمارات. وهذا هو الموقع الاستراتيجي الثالث لنا في دبي، الأمر الذي يؤكد التزامنا بطرح مشاريع تساهم بإثراء المشهد العقاري المتنامي والحيوي في هذه المدينة المزدهرة».

وقال عبدالله قاسم: « شغوفون بدفع عجلة النمو في مدينة دبي ودعم المشاريع المبتكرة فيها لتعزيز مكانتها باعتبارها وجهة عالمية رئيسية للحياة الفارهة. ونحن نتطلع للعمل مع شركة أرادَ لرؤية هذا المشروع المرموق يتحول إلى واقع على الأرض خلال المستقبل القريب». وتمت المباشرة بأعمال تصميم المشروع بجوار منطقة مركز دبي المالي العالمي، وسيكشف النقاب عن جميع التفاصيل في وقت لاحق.