الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

عقارات دبي.. طرح أكبر بنتهاوس من نوعه للبيع مقابل 600 مليون درهم

الأربعاء 03/يناير/2024 - 01:21 م
عقارات دبي.. طرح
عقارات دبي.. طرح أكبر بنتهاوس من نوعه للبيع مقابل 600 مليون

شهدت عقارات دبي، إعلان مجموعة "إميرالد بالاس جروب" المالكة لفندق "رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز" الفاخر عن طرح (Penthouse R1) الذي يُعدّ أكبر بنتهاوس من نوعه في دبي للبيع مقابل 600 مليون درهم.

عقارات دبي.. البنتهاوس فائق الفخامة يشغل المستويات العلوية الثلاثة وسطح فندق رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز

الصورة:

ويشغل البنتهاوس فائق الفخامة المستويات العلوية الثلاثة وسطح فندق "رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز" في نخلة جميرا في دبي التي تُعدّ إحدى أكثر المناطق رُقيًّا في الإمارة. ويمتدّ على مساحة مبنيّة تبلغ 77،707 قدم مربّع، ما يجعله علامة فارقة جديدة في تاريخ العقارات في دبي.

ويضع هذا البنتهاوس معيارًا جديدًا للحياة العصرية، حيث يضمّ ثماني غرف نوم مُصممة بعناية وطاولة طعام فاخرة تتسع لـ 20 شخصًا، ومجموعة من وسائل الراحة الراقية، ليُوفّر أسلوب حياة مميّز.

وتعتزم الشركة تسليم هذا البنتهاوس الاستثنائي الذي صُمِّم بالتعاون مع شركة "يوديزين" العالمية المتخصصة في مجال التصميم، خلال 15 شهرًا من تاريخ الحجز.

وقال سيران جورجي، نائب رئيس مجموعة "إميرالد بالاس جروب" ومدير المبيعات في فندق "رافلز النخلة دبي ريزيدنسيز": "يُمثّل هذا البنتهاوس مزيجًا استثنائيًا يجمع بين الابتكار المعماري واللمسات الراقية. وصُمِّم هذا الصرح المميّز ليتخطّى حدود المألوف ويُوفر أسلوب حياة تمتزج فيه الأناقة والراحة. ويكتسب طرح هذا البنتهاوس الفاخر أهمية استثنائية، نظرًا للمكانة التي تحتلّها دبي في سوق العقارات العالمية والطلب المتزايد على العقارات الفاخرة بين العديد من أصحاب الثروات الكبيرة. ونؤمن أنّ بيع هذا المسكن الفاخر سيُشكل علامة بارزة أخرى في تاريخ القطاع العقاري في دبي، ونتطلع إلى مساهمة أكبر في نمو هذا القطاع".

عقارات دبي.. "البنتهاوس آر 1"يتميّز بمصعد خاص يفتح على الردهة الرئيسية

ويتميّز "البنتهاوس آر 1" بمصعد خاص يفتح مباشرة على الردهة الرئيسية في الطابق الأول. ويتضمن غرفة طعام ضخمة مع مطبخ مُصمّم وفق طراز تيبانياكي الياباني العريق، ما يُثري تجربة الإقامة فيه. وبالإضافة إلى ذلك، تُتيح منطقة الجلوس الواسعة وصولًا مباشرًا إلى الترّاس المركزي الذي يُعدّ مساحةً مثاليةً تتسع لمئات الضيوف للاستمتاع بأفضل الاطلالات على الخليج العربي وأفق مدينة دبي.

وتشمل قائمة المرافق الإضافية في البنتهاوس صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجعًا صحيًا ومنطقة للاسترخاء والتعافي تضمّ غرفةً منخفضة الحرارة توفّر مزايا علاجية (Cryogenic room) وغرفة مخصصة للاسترخاء (Hay relaxation room). وعلاوة على ذلك، تضمّ المساحة حوض سباحة خارجي ومنطقةً للشواء، بالإضافة إلى ملعب غولف مصغر يقع داخل الحديقة. وتضمّ المساحة أيضًا صالة سينما داخلية وخارجية وملعب كرة سلة وصالة سيجار كما يوفر البنتهاوس مواقف تتسع لعشر سيارات.

ويُتوقّع أن تشهد أسعار عقارات دبي في الأسواق الرئيسية بدبي مثل نخلة جميرا ارتفاعًا بنسبة 5 %، في حين يُتوقّع أن تشهد الأسواق غير الرئيسية نموًا بنسبة 3.5 %.