الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس مجلس إدارة الشركة

المهندس ياسر زيدان: إستراتيجية «القمزي-مصر ALQAMZI Developments » ترتكز على الجودة والمصداقية

الثلاثاء 16/يناير/2024 - 09:45 ص
ياسر زيدان – رئيس
ياسر زيدان – رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي- مصر»

تستهدف شركة «القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments» الاستمرار في التوسع في السوق المصرية، ودراسة العديد من الفرص الجديدة، والإسراع من معدلات التنفيذ بمشروعاتها، وتقديم قيمة مضافة للسوق المصرية.

الجدية وسابقة أعمال الشركة المميزة مكَّنتا من الاستحواذ على ثقة العملاء في وقت قياسي

وتتبع شركة «القمزي- مصر» مجموعة «القمزي»، التي تعد واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التي تأسست عام 1997، وتخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع في الخارج في عام 2010، واختارت السوق المصرية، وقامت بتأسيس شركة «القمزي-مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتي عبد الله القمزي، ورجل الأعمال المصري ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرية في 2021.

ياسر زيدان – رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي- مصر»

تعاون جديد

تعاقد مع «ACE Project management – محرم باخوم» للإشراف على تنفيذ المشروعات.. بداية من الحفر والخرسانات مرورًا بالتشطيبات النهائية

وأعلنت شركة «القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments» عن التعاقد مع شركة ACE Project management التابعة لـ «محرم باخوم» للإشراف على تنفيذ مشروعات «القمزي-مصر» بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة.

وتتولى شركة «- ACE Project management محرم باخوم» وفقًا للتعاقد الإشراف على تنفيذ مشروعات Seazen بالساحل الشمالي، وEastshire بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومراقبة سير الأعمال بالمشروعات، بداية من الحفر والخرسانات، مرورًا بالتشطيبات النهائية، والتأكد من التنفيذ وفقًا للجدول الزمني وبالمواصفات المحددة والأكواد البنائية، وذلك لضمان تسليم الوحدات للعملاء في التوقيتات المحددة وبأعلى مستوى من الجودة.

وتعقيبًا على ذلك أكد المهندس ياسر زيدان – رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي- مصر» – أن الجدية والجودة أهم الأسس التي ترتكز عليها إستراتيجية شركة «القمزي-مصر»، وهما ما مكناها من الحفاظ على ثقة عملائها وتحقيقها أعلى المبيعات في وقت زمني قياسي.

وأوضح أن التعاون مع «محرم باخوم» – التي تعد واحدة من أكبر شركات الاستشارات بالوطن العربي – يعكس حرص الشركة على تنفيذ مشروعات بأعلى مستوى من الجودة والدقة، وتقديم قيمة مضافة للسوق المصرية.

«دار المعمار DMC» تتولى تنفيذ المرحلة الأولى من Seazen.. و«أساس» Eastshire

كما تتعاون شركة «القمزي- مصر» مع كبرى شركات المقاولات لتنفيذ المشروعات، من بينها شركة «دار المعمار DMC» التي تتولى تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع Seazen.
مشروعات «القمزي-مصر»

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه، ويضم 2200 وحدة، تتنوع بين الشاليهات والفيلات، وتُسلَّم كاملة التشطيب ومزودة بأثاث المطبخ وأجهزة التكييف.

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، بما يتيح رؤية الوحدات للبحر، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85% من المشروع، ويضم المشروع 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 5 سنوات.

و تتعاون شركة «القمزي-مصر» أيضًا مع شركة «أساس» لتنفيذ أعمال الخرسانات والمباني بالمرحلة الأولى بمشروع Eastshire، ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا.

وتستهدف الشركة الانتهاء من المشروع عام 2025، ويضم Eastshire وحدات بمساحات متنوعة تضم نماذج فيلات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 مترًا وتصل إلى نحو 360 مترًا، ويبلغ إجمالي وحدات المشروع 229 وحدة، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة الكلية، وتستحوذ نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات على النسبة الكبرى من المشروع، وتم تخصيص مناطق خدمية عديدة تضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الإدارية.

استمرارية النمو

وأكد ياسر زيدان أن مصر صامدة وحريصة على استمرارية النمو بفضل الإدارة السياسية القوية والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن مصر حققت العديد من النتائج الإيجابية على مدار السنوات الماضية، واستمرت معدلات التنمية على الرغم من الأزمات التي مر بها العالم كله، بداية من أزمة كورونا، مرورًا بالحرب الروسية الأوكرانية وتوابعها من زيادة معدلات التضخم ورفع الفائدة عالميًّا.

نتعاون مع كبار الاستشاريين لتقديم مشروعات تحقق قيمة مضافة للسوق

تستهدف شركة «القمزي-مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments» الاستمرار في التوسع في السوق المصرية، ودراسة العديد من الفرص الجديدة، والإسراع من معدلات التنفيذ بمشروعاتها، وتقديم قيمة مضافة للسوق المصرية.

وتتبع شركة «القمزي-مصر» مجموعة «القمزي»، التي تعد واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التي تأسست عام 1997، وتخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع في الخارج في عام 2010، واختارت السوق المصرية، وقامت بتأسيس شركة «القمزي-مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتي عبد الله القمزي، ورجل الأعمال المصري ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرية في 2021.

إقرأ أيضا

شركة القمزي – مصر تهنىء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز فى انتخابات الرئاسة

ياسر زيدان: الإنتخابات الرئاسية وجهت رسالة للعالم بوحدة المصريين وحرصهم علي المشاركة

القمزي – مصر تتعاقد مع "ACE Project management"- محرم باخوم" للإشراف على تنفيذ مشروعات الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة