الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

«صيدليات العزبي» تفتتح 3 فروع جديدة خلال شهر يناير الجاري

الأربعاء 24/يناير/2024 - 12:39 ص
«صيدليات العزبي»
«صيدليات العزبي» تفتتح 3 فروع جديدة خلال شهر يناير الجاري

كشفت صيدليات العزبي فى بيان صحفى عن افتتاح  3 فروع جديدة في مدن (الفسطاط الجديدة بالقاهرة، طنطا، الزقازيق) خلال شهر يناير الجاري. 

صيدليات العزبي تفتح أفرع جديدة بالقاهرة وطنطا والزقازيق 

وأضافت انه  جاري التخطيط لافتتاح فروع أكثر خلال عام 2024، وذلك نابعا من حرص الشركة على التواجد بشكل دائم وتوفير خدماتها وتيسير الحصول عليها لعملائها في كافة أنحاء الجمهورية، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

صيدليات العزبي تستهدف افتتاح أكثر من فرع جديد خلال 2024 

 

وتابعت أن فروع صيدليات العزبي حاليًا منتشرة في 25 محافظة بإجمالي 300 فرعا، وتستهدف صيدليات العزبي خطة التوسعات الخاصة بها لتصبح فى جميع المحافظات.

 

وأوضحت، أنها تعتمد على مبدأ التطوير المستمر، وتسعى لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.

صيدليات العزبي: نمتلك كول سنتر الأكبر على مستوي الشرق الاوسط 

وتابعت صيدليات العزبي، نمتلك كول سنتر يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للصيدليات، فهو يضم حوالي 300 صيدلي على مدار الساعة، لتغطية جميع طلبات واحتياجات العملاء. 

 ويضم الكول سنتر قسم للاستشارات السريعة للمرضي للحالات الحرجة، والاستشارة السريعة والمجانية من البيت، حيث يتمكن المواطن من التواصل مع الصيدلي وسؤاله والحصول على الاستشارة الطبية بأسرع وقت ممكن وبأسهل وسيلة اتصال، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على المواطن، خاصة أن صاحب الاستشارة الطبية يكون فى أشد الحاجة إليها.

 

صيدليات العزبى نعمل فى 25 محافظة بإجمالي 300 فرع 

 

يذكر أن صيدليات العزبى حصلت على شهادة دولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر من مؤسسة Best Places To Work لعام 2022، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية.