الأحد 25 فبراير 2024 الموافق 15 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بالصور.. سيتي إيدج تطرح وحدات متشطبة بجاردن سيتي بسعر يبدأ من 50 الف للمتر

الخميس 08/فبراير/2024 - 03:11 م
جاردن سيتي
جاردن سيتي

طرحت شركة سيتي إيدج وحدات عقارية بحي جاردن سيتي في قلب العاصمة الادارية الجديدة في منطقة R5 بسعر متر يتراوح بين 50-60 الف للمتر بمساحات متنوعة جاهزة علي الاستلام كاملة التشطيب.

 جاردن سيتي

و يقع حي جاردن سيتي الجديدة في ارقي الاحياء السكنية بالعاصمة الادارية على مساحة 885 فدانًا،  بالقرب من دار الدفاع الجوي وجامعه هيرتفوردشاير الإنجليزية، والبرج الايقوني والنهر الاخضر، ويضم 385 عمارة سكنية بها حوالى 21494 وحدة سكنية، و513 وحدة تجارية، و456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة، كما يضم الحى جميع الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والرياضية والدينية، وغيرها.

و وصل عدد الحاجزين الذين قاموا بسداد مبلغ جدية الحجز حتى الآن إلي نحو 1435 حاجزًا،  حيث تم تنفيذ حى "جاردن سيتي الجديدة"، طبقا لتصميم معمارى مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليشبه التصميمات المعمارية المُنفذة بمنطقة جاردن سيتى بوسط البلد بالقاهرة، وسيكون علامة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيحقق نقلة نوعية كبيرة في طبيعة العمران المصرى.

خدمات حي جاردن سيتي 

و تم تنفيذ حي جاردن سيتي من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بواسطة 9 شركات رائدة في مجال التطوير العقاري من بينها “طلعت مصطفى”، و”اوراسكوم”، و”ASG الاماراتية”، و”حسن علام”.

يضم حي جاردن سيتي مجموعة من المرافق والخدمات مثل فندق 5 نجوم، مستشفى تخصصي، مدارس دولية، خدمات رياضية، خدمات دينية، مراكز تجارية، وخدمات ترفيهية.