السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«منصات للتطوير العقاري » تطرح مشروع "VALORY"القاهرة الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه

الخميس 15/فبراير/2024 - 05:20 م
أصول مصر

أعلنت شركة منصات للتطوير العقاري طرح مشروع VALORY المميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات ملياري جنيه، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع في مكان فريد في التجمع الخامس.

قال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، إن مشروع VALORY عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع على مساحة 6765 متر مربع، وبإطلالة مباشرة على محور طلعت حرب وبالتقاطع مع محور جمال عبد الناصر، موضحا أن المشروع يخدم سكان منطقة الدبلوماسيين، ومنطقة امتداد النرجس، والنرجس عمارات، والنرجس فيلات، ومنطقة الأحياء بمدينة القاهرة الجديدة.

وأكد أهمية الموقع في تعظيم القيمة الاستثمارية للمشروعات سواء للشركات أو العملاء، خاصة في المشروعات التجارية لضمان أعلى نسبة زيارة للموقع وتشغيل الوحدات التجارية، كما أن وجود الجزء الإداري بالقرب من المحاور المرورية الحيوية يضمن سهولة الوصول إليها.

وأضاف: "منصات للتطوير العقاري أصبحت تقود العمران فى شرق القاهرة، كما أننا نتميز باختيار مواقع مشروعاتنا المتفردة والاستثنائية".

ريادة السوق العقارى

وأكد أن منصات للتطوير العقاري تفكر دائما خارج الصندوق، وتبحث عن الريادة فى السوق العقارى المصرى، ويتمثل ذلك فى اختيار مواقع المشروعات سواء داخل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن هذا هو المشروع الرابع لشركة منصات والذي يأتي استجابة لرغبة العملاء خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها السابقة في وقت قياسي.

وأوضح أن المشروعات الثلاثة السابقة للشركة تقع على محاور رئيسية من محور بن زايد الشمالي بالعاصمة الإدارية الجديدة ومحور الـ 90 الشمالي، ومحور جمال عبد الناصر بالقاهرة الجديدة.

مشروع VALORY 

وتابع المهندس تامر فؤاد، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أن  مشروع VALORY عبارة عن 2 بدروم وأرضى منخفض وأرضي مرتفع و4 طوابق، وتبدأ مساحة الوحدات من 30 مترا مربعا، لافتا إلى أن الهدف من تنوع المساحات تلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء، مع تقديم أنظمة سداد متنوعة، لتناسب القدرة الشرائية لعملاء شركة منصات.

ولفت إلى أن الشركة تقدم  أنظمة سداد غير مسبوقة وتبدأ بـ 10% مقدم وتصل لـ 7 سنوات، لافتا إلى أن هدف الشركة تلبية احتياجات العملاء من خلال المساحات المتنوعة وأنظمة السداد المختلفة.

وأوضح أن أنظمة السداد التى تتبعها شركة منصات للتطوير العقاري فى مختلف مشروعاتها تعد أنظمة غير مسبوقة، وهدفها الرئيسى تلبية احتياجات العملاء.

وأضاف أنه من المقرر بدء تسليم الوحدات بالمشروع خلال موعد أقصاه 36 شهرًا من تاريخ الطرح، لافتا إلى أن الشركة تسعى دائما لتسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة، مما يعزز مصداقيتها بالسوق العقاري.

وقال إن شركة منصات للتطوير العقاري تمتلك 3 مشروعات تضم «بوديا تاور»، فى العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع «إكليبس» بالتجمع الخامس والمشروع الثالث هو «اكسيل» في قلب القاهرة الجديدة.