الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على الداخلية بنتيجة 1-0 في الدوري المصري

الخميس 29/فبراير/2024 - 09:34 م
أصول مصر

انتهت مباراة الزمالك والداخلية التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 14 في مسابقة الدوري الممتاز، بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

أحداث الشوطين

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد محاولات من جانب الفريقين لـ إحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبعة هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 

 حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد "زيزو"، وخط الهجوم: ناصر منسي".

و تواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

فيما جاء تشكيل الداخلية كالتالي:

 حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع: إيهاب سمير - معاذ الحناوي - أحمد عماد - كريم يحيى.

خط الوسط: محمد حسونة - كليتشي شميزين - زياد طارق - أشرف بلقاسم عفلي - محمود علي أوكا.

خط الهجوم: مصطفى فوزي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، رمضان محمد وعبد الرحمن صميده ومحمود منصور  وعلي الزهدي ومحمد العطار وإسلام عبد النعيم وعبد الرحمن رمضان ويوسف تونجي وفانوم ألفريد.