السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية تتمسك بموقع الجناح المصري المميز فى معرض MIPIM 2024

الخميس 14/مارس/2024 - 01:48 ص
أصول مصر

تشارك شركة العاصمة الإدارية للمرة الرابعة علي التوالي في معرض MIPIM2024 المقام حاليا في مدينة كان بفرنسا.

وتمسكت  شركة العاصمة الإدارية بموقع الجناح المصري المميز فى المعرض  ولم تفرط به على الرغم من رغبة العديد من الافراد والعارضين من الحصول على هذا عليه لتميزه حيث يقع فى بداية المعرض.

ورغب عارضين وافراد اخرين للحصول عليه ولكن اصرت العاصمة الإدارية على الاحتفاظ بهذا الموقع  والحصول عليه مرة اخرى هذا العام  .

 حرصت شركة العاصمة الإدارية على التواجد والحفاظ على تواجد مصر بالمعرض العالمي هذا العام

و حرصت شركة العاصمة الإدارية على التواجد والحفاظ على تواجد مصر بالمعرض العالمي هذا العام  وذلك للحفاظ على ثقة المستثمرين والصناديق العالمية وللترويج للفرص اﻻستثمارية الحقيقية بمصر وعرض ماتم انجازه بالعاصمة.

و تسعى الشركة من خلال مشاركتها الى جذب استثمارات جديدة خاصة وانها ستبدأ فى الترويج للفرص بالمرحلة الثانية من العاصمة اﻻدارية والتى سيتم البدء فى تخطيطها.

وسيسهم تواجد العاصمة اﻹدارية ايضًا فى تسليط الضوء على شركات القطاع الخاص العاملة بها والتى نفذت مشروعات عقارية مميزة فى السنوات اﻻخيرة متنوعة بين السكني والعمراني المتكامل والخدمي والترفيهي واﻻبراج  بمستوي جودة مميز وهو اﻻمر الذي يساهم فى دفع عملية تصدير العقارات المصرية.

فعاليات معرض MIPIM 2024

و انطلقت فعاليات معرض MIPIM 2024 - المعرض العقاري اﻷكبر عالميا - والذي ينعقد سنويًا بمدينة كان الفرنسية، ويشارك به كبار الشركات والصناديق اﻻستثمارية وكبار رجال اﻻعمال والمستثمرين بالعالم. 
وتشهد نسخة MIPIM 2024 مشاركة شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية والتى ستسلط الضوء على الفرص اﻹستثمارية بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وماتم من أعمال تنمية وتطوير بالمرحلة اﻷولي من العاصمة كذلك سيتم تسليط الضوء على الفرص اﻻستثمارية باﻻراضى المتبقية من المرحلة اﻻولي والفرص بالمرحلة الثانية والتى سيتم البدء فى تخطيطها. 
وسيسهم تواجد العاصمة اﻹدارية ايضًا فى تسليط الضوء على شركات القطاع الخاص العاملة بها والتى نفذت مشروعات عقارية مميزة فى السنوات اﻻخيرة متنوعة بين السكني والعمراني المتكامل والخدمي والترفيهي واﻻبراج  بمستوي جودة مميز وهو اﻻمر الذي يساهم فى دفع عملية تصدير العقارات المصرية. 
وتأتى مشاركة العاصمة اﻹدارية الجديدة فى معرض MIPIM  للعام الثاني  على التوالي وذلك بعد ان حققت مشاركة ناجحة فى العام الماضى واستطاعت جذب الصناديق ورؤوس اﻻموال العالمية من مختلف أنحاء العالم 
كما يشارك من القطاع الخاص شركة GV للإستثمارات للعام الثالث على التوالي بمعرض MIPIM  ، وتقوم بالترويج للفرص اﻹستثمارية بمشروعها مدينة طربول أكبر مدينة 
صناعية مستدامة وذكية بالشرق اﻷوسط. 
وتنفرد مجلة " أصول مصر " كعادتها على مدار 4 سنوات بالتغطية اﻹعلامية لفعاليات معرض MIPIM 2024 وتعد الوسيلة اﻻعلامية الوحيدة فى مصر التى تقوم بتغطية فعاليات المعرض من فرنسا. 
ويقام معرض MIPIM في الفترة من 12 إلى 15 مارس 2024، ويشارك به وفود من اكثر من 90 دولة على مستوي العالم.