الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

انفراد «أصول مصر»..مشروعات إعمار«آب تاون كايرو»و«سول» ضمن أفضل4مشروعات على مستوى العالم بمعرضMIPIM2024|صور

الخميس 14/مارس/2024 - 11:59 م
مشروعات إعمار«آب
مشروعات إعمار«آب تاون كايرو»و«سول» ضمن أفضل 4 مشروعات

تميز مشروعات إعمار مصر ومراعاتها أحدث اﻻساليب التكنولوجية وأدق معايير اﻹستدامة يؤهلها لتصبح بين  أفضل المشروعات العقارية وتنفرد مجلة "أصول مصر" بتغطية حفل حوائز أفضل المشروعات العقارية على مستوى العالم  خلال معرض MIPIM 2024. 

رئيس تحرير مجلة أصول مصر مع رئيس الشركة الفائزة بأفضل مشروع علي مستوي العالم (من اليابان)
 

تميز مشروعات اعمار مصر ومراعاتها احدث اﻻساليب التكنولوجية وادق معايير اﻹستدامة يؤهلها لتصبح  بين  افضل المشروعات العقارية 

وتنافست "إعمار العقارية" بمشروعي شركة "إعمار مصر" آب تاون كايرو " بالقاهرة، و" سول -soul" بالساحل الشمالي على جوائز أفضل المشروعات العقارية بالمعرض العقاري اﻷكبر في العالم MIPIM 2024 المقام حاليًا بمدينة كان الفرنسية. 

مشروع uptown cairo بالقاهرة ضمن أفضل 4 مشروعات سكني علي مستوي العالم 

إعمار مصر أعدت لملف التقدم لجوائز MIPIM 2024 فى فترة تصل الى 4 شهور 

ويأتى اختيار شركة " إعمار العقارية " التى تمتلك محفظة من المشروعات المتنوعة بالعديد من دول العالم "بالإمارات والمملكة العربية السعودية والهند والمملكة المتحدة والأردن ولبنان والمغرب وتركيا " لمشروعيها بمصر للمشاركة على جوائز افضل المشروعات العقارية بـ MIPIM ليؤكد على تميز المشروعين ومناخ اﻻستثمار بالسوق المصرية والمنتج المقدم به.


وتؤكد موافقة إدارة معرض MIPIM العالمي على مشروعات إعمار مصر للمشاركة فى المسابقة على تطابق مواصفات تلك المشروعات مع المعايير العالمية وتميزها بين أشهر المشروعات على مستوي العالم وتقديم منتج مميز يراعي أحدث التصميمات واﻵساليب اإنشائية المميزة ومعايير اﻻستدامة والتقنيات الخضراء على مستوي العالم. 

وقامت إعمار مصر باﻹعداد لملف التقدم لجوائز MIPIM فى فترة تصل الى 4 شهور، ويتقدم عدد كبير من المشروعات على مستوي العالم لتلك الجوائز وتقوم ادارة المعرض بالتصيفة واختيار افضل 100 مشروع منها. 
 

المشروع الفائز بجائزة أفضل مشروع ميجا بروجكت علي مستوي العالم  (من اليونان)

مشروع "آب تاون كايرو" ضمن أفضل 4 مشروعات

وتنافس على جوائز افضل المشاريع العقارية فى MIPIM 2024  حوالي 100 مشروع على مستوى العالم وذلك فى فئات متنوعة  من بينها السكنى والمتعدد اﻻستخدامات وتحت اﻻنشاء وتقدمت  اعمار بمشروع " آب تاون كايرو " فى فئة السكني وتنافس عليها 10 مشروعات واختارت ادارة المعرض افضل 4 مشروعات منهم للتصفية بينهم واختيار المشروع الفائز وكان " آب تاون كايرو " من ضمن المشروعات اﻻربعة وفاز فى النهاية مشروع من دولة الدنمارك. 

مشروع uptown cairo بالقاهرة ضمن أفضل 4 مشروعات سكني علي مستوي العالم 

مشروع “سول” ضمن أفضل 4 مشروعات 

وكذلك تنافس 10 مشروعات على جائزة أفضل مشروع " ميجا بروجيكت "  وتمت التصفية بين 4 مشروعات كانت اﻻفضل من بينها مشروع " سول " بالساحل الشمالي  وفاز بالجائزة النهائية فى تلك الفئة مشروعًا من دولة اليونان. 
بينما فاز مشروعًا من اليابان بجائزة أفضل مشروع متعدد اﻻستخدامات وافضل مشروع على مستوي العالم. 

مشروع سول ضمن أفضل 4 مشروعات ميجا بروجكت علي مستوي العالم 
 

ويعد مشروع " آب تاون كايرو " أحد أهم المشروعات الرائدة بمحافظة القاهرة ويقام على مساحة 1200 فدان. 
بينما يقع مشروع " سول -soul" علي مساحة 580 فدان بالساحل الشمالي وعلى بعد 40 كم من مراسي مشروع إعمار مصر الشهير بالساحل الشمالي. 

فعاليات معرض MIPIM 2024 

وانطلقت فعاليات معرض MIPIM 2024 فى الفترة من 12 الى 15 مارس 2024 وشارك بالمعرض كبار الشركات والمستثمرين على مستوي العالم.

المشروع الفائز بجائزة أفضل مشروع سكني علي مستوي العالم  (من الدنمارك)