الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«ماونتن فيو» تحصل على 470 فدانًا بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 01:17 م
ماونتن فيو تحصل على
ماونتن فيو تحصل على 470 فدانًا بسيدي بالساحل الشمالى

تستعد شركة " ماونتن فيو " خلال الأيام المقبلة لإطلاق مشروع جديد بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي على مساحة 470 فدان وقامت  "ماونتن فيو "، بسداد مقابل تحسينات لهيئة المجتمعات العمرانية. 

طرح المشروع قريبًا واقل سعر للشاليه 12 مليون جنيه

وتتوسط قطعة الارض  مشروعي " بو إيلاند " المملوك لمجموعة مكسيم، و" زهرة العلمين الجديدة " المملوك لمعمار المرشدي. 

وتتمتع أرض أحدث مشروعات شركة " ماونتن فيو " بواجهة 600 متر على البحر مباشرة  وستقوم شركة ماونتن فيو بتنفيذ مشروع  ضخم يشتمل على وحدات بمساحات متنوعة من بينها شاليهات تبدأ من 100 متر، والأسعار ستبدأ من 12 مليون جنيه للشاليه. 

ماونتن فيو تحصل على 470 فدانًا بسيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي 

وبحسب مصادر من المقرر أن تطرح شركة " ماونتن فيو " المشروع الجديد بتسهيلات متنوعة  بمقدم 5 % وتقسيط على 8 سنوات، ومقدم 10 % وتقسيط على 9 سنوات، وستبدأ الشركة فى تسليم المشروع بعد 4 سنوات. 

وأعلنت شركة

 فى  وقت سابق عن عزمها ضخ 14.5 مليار جنيه استثمارات فى السوق المصرية خلال 2024 لتنفيذ مشروعاتها القائمة وذلك قبل ان تحصل على قطعة الارض الجديدة. 

وتنفذ " ماونتن فيو " مشروعات من بينها iCity  القاهرة الجديدة وأكتوبر وLVLS برأس الحكمة بالساحل الشمالي  و ALIVAبمستقبل سيتى. 

وحققت " ماونتن فيو " خلال 2023  مبيعات إجمالية تجاوزت 61 مليار جنيه، وتمكنت منطقة شرق القاهرة من تحقيق مبيعات بقيمة 38 مليار جنيه، واحتل الساحل الشمالي المركز الثاني بمبيعات وصلت إلى 14.3 مليار جنيه، وبلغت  مبيعات منطقة غرب القاهرة إلى 8.7 مليار جنيه.

واستطاع مشروع " ماونتن فيو " LVLS بالساحل الشمالي تحقيق مبيعات قياسية  و يمتد LVLS على مساحة 200 فدان ويقع بالكيلو 179 بالساحل الشمالي.

واطلقت " مانتن فيو " فى صيف 2023 مفهوم The Lighthouse لأول مرة بمشروعها  في رأس الحكمة بالساحل الشمالي حيث يقدم The Lighthouse مجموعة من الأنشطة المتميزة لتنمية المهارات وتحفيز الإبداع مع تطبيق معايير علم السعادة.

واستطاعت "ماونتن فيو" على مدار أكثر  من 19 عامًا تطوير 18 مشروعًا مميزًا، في ثلاث وجهات رئيسية هي: غرب القاهرة وشرق القاهرة والمناطق الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة.

إقرأ أيضا

عمرو سليمان في تصريحات خاصة لـ «أصول مصر»: الشركات المصرية أصبحت «براند» عقاريًّا بالشرق الأوسط.. والساحل الشمالي غيَّر «بوصلة» السائحين العرب

ماونتن فيو لإدارة الأندية تطلق دورات رمضانية لمختلف الألعاب بـMV Clubs بمشروعي iCity القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر

ماونتن فيو تطلق شركة جديدة لإدارة الأندية باستثمارات 2 مليار جنيه