الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الشباب والرياضة: مسرح المنوعات يتألق بعروضه بمحافظة الإسماعيلية

الجمعة 31/مايو/2024 - 12:01 ص
أصول مصر

تستمر وزارة الشباب والرياضة، في تنفيذ مسرح المنوعات بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، والذي يذاع على شبكة البرنامج العام يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وخلال هذا الأسبوع نفذ المسرح بمحافظة الإسماعيلية بالنادي النوبي ونادي الشيخ زايد، بمشاركة نخبة من فنانين مصر ( عبير مكاوي - مي عبد النبي - نجاح حسن - منير مكرم - مصطفي درويش - حلمي فوده - عبير فارق -المطرب ياسر ريكا - اخراج الفنان تامر شحاته- مساعد مخرج الهام رشدي -تقديم المذيع علي مراد).

تقدم وزارة الشباب والرياضة جوائز مالية للمشاركين من خلال تنفيذ مسابقات ضمن فقرات المسرح، كما تتيح الفرصة لمشاركة العديد من المواهب المميزة التي تدعمها الوزارة في مسابقتها الفنية المختلفة.

مسرح المنوعات

يذكر أن البرنامج الإذاعي (مسرح المنوعات) يجوب الجامعات والمنشآت الشبابية وبعض الهيئات على مدار العام وكذلك الانديه ضمن الانشطه الصيفيه التي تقوم بها الاداره العامه للبرامج والانشطه الجامعيه،لغرس قيم ثقافية واجتماعية أصيلة بين الشباب.

وتصل مدة حلقة "مسرح المنوعات" إلى 45 دقيقة، حيث تتكون من 6 فقرات مسرحية مدة كل فقرة 7 دقائق وهي "فقرة الغلط فين - المثل أيه - أغنية في تمثيلية - شخصيات - فقرة غنائية - فقرة مواهب".