الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«إيجي تيل» تطلق حلولًا تكنولوجية لتسهيل التواصل بين الشركات العقارية والعملاء

السبت 01/يونيو/2024 - 07:38 م
الدكتور إبراهيم جمال
الدكتور إبراهيم جمال أبو العلا

قال الدكتور إبراهيم جمال أبو العلا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة إيجي تيل،  إن الشركة تعمل على إطلاق وابتكار حلول تكنولوجية تسهم في تسهيل التواصل بين الشركات العقارية والعملاء من خلال مركز اﻻتصال السحابي بحيث ينشئ العميل اسم مستخدم وكلمة مرور وعليه يتم التواصل مع الشركات وطلب الخدمات. 

وأشار في تصريحات خاصة  لـ«أصول مصر» على هامش النسخة الثالثة لقمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال، إلى أن الشركة ترى أن القطاع العقاري واحد من أهم القطاعات اﻻقتصادية وهو اﻷكثر حاجة ﻹدخال التقنيات التكنولوجية خاصة فيما يتعلق بالتواصل مع العملاء وتقديم أعلى مستوى من الخدمات حيث تتنافس الشركات العقارية لتقديم خدمات تحقق أعلى مستوى من إرضاء عملائها.

شركة إيجي تيل

وأضاف أن  شركة إيجي تيل تتعاون في ذلك الصدد مع عدد من الشركات العقارية الكبرى حيث تقدم لهم أحدث التقنيات التكنولوجية للتواصل مع العملاء من بين تلك الشركات مقام للتنمية العمرانية، وأملاك كما يتم التعاون مع شركات تقدم خدمات للعملاء مثل تأثيث المنازل من بينها شركة “هومز مارت” ويتم ربط الشركات العقارية بتلك الشركات الخدمية في قنوات اتصال واحدة بما يتيح للعميل التواصل مع قناة واحدة للاستفسار أو طلب الخدمة وذلك من أي مكان في العالم.

وأوضح أن الشركة تتعامل مع العديد من شركات القطاع الخاص في العديد من المجاﻻت وهناك اهتمام خلال الفترة المقبلة بدعم التعاون مع القطاع الحكومي وتم بالفعل عقد اجتماع مع الشركة القابضة للأمصال واللقاحات فاكسيرا، لتطوير منظومة الاتصالات للتواصل مع القطاع الطبي بشكل أسرع.

ومن جهته قال المهندس عبد الرحمن نادي مدير المبيعات والتسويق بشركة إيجي تيل، إن المشاركة في قمة تكني تهدف إلى إيصال رؤية الشركة التي تعتمد على استخدام خدمات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في العديد من القطاعات لتقديم أعلى مستوى من الخدمات. 

المهندس عبد الرحمن نادي مدير المبيعات والتسويق بشركة إيجي تيل

 وأشار إلى أن التقنيات المستخدمة من الشركة تمكن الشركات العقارية من الترويج لمشروعاتها، فتتيح لها بدلًا من الطرق التقليدية مثل اﻻتصال بالعملاء، التواصل من خلال الذكاء الاصطناعي عن طريق إرسال الرسائل بتفاصيل المشروع وموعد إطلاقه لأكبر عدد من العملاء في أقل وقت.

وأكد عبد الرحمن نادي أن شركة إيجي تيل، اتجهت لمجال التكنولوجيا في الإنشاءات للتسهيل على العميل والشركات العقارية فيما يخص التواصل بينهما وتقليل الوقت والتكلفة وإجابة استفسارات العملاء بشكل أسهل وأسرع.

الدعم الحكومي

وأكد على الدعم الحكومي من الدولة للشركات الناشئة والعاملة في مجال التكنولوجيا بالإضافة إلى أن افتتاح وزير الاتصالات لأكثر من 20 مركزًا للحلول والابتكار في اليوم الأول من قمة تكني يساعد على توفير بديل مشترك للشركات الناشئة، كما يوفر خدمات الاستضافة مثل مراكز الحوسبة التي توفر الخوادم ومساحة التخزين، مما تغني الشركات عن الدفع بالعملة الصعبة والتعامل بالعملة المحلية.

وطالب بزيادة دعم الجزء التقني الخاص بالسيرفرات الافتراضية ووصول الإنترنت الفايبر لكل المناطق بشكل أسرع بالإضافة لإتاحة وسائل دفع  الشركات الناشئة أو إيجاد بديل لبعض خدمات الدفع.

وأضاف أن أي رائد أعمال يحتاج إلى الاهتمام بالتكنولوجيا واستغلال كل الموارد المتاحة وتوفير موارد سواء عن طريق الإنسان أو التكنولوجيا، بالإضافة إلى  تبني تقنيات مثل شات جي بي تي والذكاء الاصطناعي بطريقة تفيد رؤية الشركة وتقلل من التكاليف.