الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بمعايير عالمية.. نادي صن كابيتال يفتح أبوابه رسميًا بمجموعة متميزة من الملاعب وحمامات السباحة

الإثنين 10/يونيو/2024 - 05:35 م
أصول مصر

أعلنت شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري عن الافتتاح الرسمي لنادي صن كابيتال الذي يعد واحد من اكير وابرز النوادي في  مدينة 6 أكتوبر.

ويأتي هذا وسط حضور الأعضاء وباقامة العديد من الفعاليات الرياضيه والترفيهيه، يأتي هذا الافتتاح في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لعملاء مشروع صن كابيتال.

مجموعة متميزة من المرافق والخدمات

يتمتع النادي بمجموعة متميزة من المرافق والخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لرواد النادي. تشمل هذه المرافق حمامات السباحة المتنوعة، مثل حمام الليدو المثالي للاسترخاء والسباحة في بيئة مريحة وجذابة، وحمام سباحة فاميلي المصمم للعائلات حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بأوقات ممتعة وآمنة. كما يتضمن النادي حمام الأكوا المجهز بألعاب مائية ممتعة لمحبي النشاطات المائية، علاوة على حمام التدريب (نصف أوليمبي) المناسب للتدريبات الرياضية والسباقات.

تم تجهيز النادي بمجموعة من الملاعب الرياضية التي تتوافق مع المعايير الدولية. يضم النادي ملعب كرة قدم خماسي، ملعب كرة يد، ملعب متعدد الاستخدام (كرة السلة والطائرة)، نصف ملعب سلة، ملاعب تنس، وملاعب بادل. إضافة إلى ذلك، يحتوي النادي على مساحات واسعة من المسطحات الخضراء، تمتد على مساحة حوالي 14،000 متر مربع، مما يوفر بيئة طبيعية خلابة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق

يتضمن نادي صن كابيتال أربع مباني خدمية وترفيهية توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق. تشمل هذه المباني منطقة Kids Area مجهزة بأحدث الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال لضمان أوقات ممتعة وآمنة، ومنطقة Outdoor Fitness المخصصة لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق. بالإضافة إلى مبنى الترحيب الذي جاري إنشاؤه ليكون الوجهة الأولى لاستقبال الأعضاء والزوار وتوفير كافة المعلومات اللازمة، ومبنى Club House الذي لا يزال قيد الإنشاء، وسيضم مجموعة من الخدمات الفاخرة للأعضاء.
وتعد مجموعة شركات عربية، من كبرى شركات التطوير العمراني والبناء والمقاولات في مصر، وتضم تحت مظلتها  عدة شركات من ضمنهم (شركة تطوير للتنمية العمرانية، شركة عربية للاستثمار والتطوير العمراني، وشركة عربية للتنمية والتطوير العمراني)، وسرعان ما استطاعت أن تثبت تواجدها على الارض، حيث أنها الآن تمتلك عدد كبير من المشروعات في شرق وغرب القاهرة، وجميعها منشآت تتسم بالدقة الإنشائية والتصميمات الفريدة والعصرية، وهذا ما دفع العديد من العملاء المهتمين بسوق العقارات إلى أن يثقون بالتعامل مع مجموعة عربية، في مختلف مشروعاتها.