الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

محمد الدهان يستقيل من «سيتي إيدج»

الإثنين 24/يونيو/2024 - 08:38 م
محمد الدهان
محمد الدهان

تقدم محمد الدهان  باستقالته من منصب الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج للتطوير العقاري بعد 3 سنوات من تعيينه. 
وكان قد تم تعيين الدهان فى منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتى إيدج فى  شهر أكتوبر عام 2021 خلفًا للدكتور محمد المكاوي. 

من هو محمد الدهان؟

ويمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، حيث عمل لما يقرب من 15 عاما في شركة إعمار العقارية، وشغل منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة  لشركة اعمار مصر بعد توليه منصب رئيس التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والامتثال، وتقدم باستقالته من شركة إعمار مصر  فى عام 2019. 
كما شغل منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة حسن علام العقارية، وتولى العديد من المناصب الإدارية فى مصر والامارات. 
وسيتي إيدج للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية تم إطلاقها عام 2017 برأس مال 2.25 مليار جنيه مصري كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان وهي من الشركات الرائدة في مجالي التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية بالسوق المصري. 
تقوم الشركة بتطوير وإدارة مجموعة من المشروعات العقارية المتميزة في مصر والتي تتضمن العديد من فئات الأصول العقارية، بما في ذلك عددٌ من المشروعات السكنية والمولات التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب الإدارية،  حصلت الشركة مؤخرًا على جائزة "أسرع الشركات العقارية نموًا في مصر".  كما نجحت الشركة في إطلاق 10 مشاريع ناجحة في جميع أنحاء الجمهورية منذ تاريخ إطلاقها حتى الآن.