أجرى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، جولة ميدانية موسعة بعدد من المنشآت الصحية بمحافظة الشرقية. وتأتي هذه الجولة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد