الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر يكشف الخطة الخمسية

الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:53 م
أصول مصر

كشف الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذى لشركة «تطوير مصر» عن الخطة الخمسية للشركة والتى تستهدف عبرها أن تنوع محفظة المشروعات العقارية المدارة والمنفذة لتشمل المبانى السكنية والساحلية وغير السكنية. 

وشدد خلال حواره لـ"أصول مصر" على أن «تطوير مصر» تتباهى بكونها من أعلى الشركات فى معدلات التنفيذ والتنمية بمحفظة الأراضى المتاحة لديها فى توقيت زمنى قياسى. 

وأوضح أن عددًا كبيرًا من المنتج فى العقارات بمصر يعانى من ندرة الجودة وتحرص «تطوير مصر» على كسر ذلك بتقديم مشروعات بجودة عالية تنافس مثيلتها بالدول الخليجية والأوروبية ومشروعات الشركة «فوكا باى» و«المونت جلالة» تسلم كاملة التشطيب وعلى أعلى مستوى، ويتاح فى «بلومفيلدز بمستقبل سيتى» وحدات مشطبة حسب رغبة العملاء، حيث تحرص الشركة على توفير أكبر عدد من الوحدات المشطبة بمشروعاتها.

ولفت إلى أن «تطوير مصر» تستهدف التوسع بمصر فى القاهرة الكبرى والسواحل ومحافظات صعيد مصر، ومنها غرب أسيوط والمنيا ومحافظات الدلتا والتى تتطلب مشروعات فى كافة القطاعات السكنية والخدمية.

وعن طوح الشركة أشار إلى أن الشركة تدرس التوسع خارج مصر، إقليميًّا وعالميًّا وجارِ دراسة فرص تنفيذ مشروعات خارج مصر بدول منها اليونان والبرتغال وقبرص، وستخاطب تلك المشروعات العملاء المصريين الراغبين فى امتلاك وحدات بتلك الدول، كما تدرس الشركة فرص الاستثمار فى دول مثل المغرب ورواندا والدول العربية لتنفيذ مشروعات لعملاء تلك الدول.

وأوضح أن الشركة لديها خبرة لإنجاح خططها فى التوسع الإقيليمى والمحلى فى الفترة المقبلة، ولديها مستثمرون راغبون فى التعاون معها بتلك المخططات ويظل التحدى أمامها هو الكوادر البشرية.

وأشار إلى أن مشروعات «تطوير مصر» تمكنت من خلال عمليات إعادة البيع والاستثمار الخاص بالعملاء من تحقيق