الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

سان جيرمان يستدرج دورتموند بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 11/مارس/2020 - 12:21 م
أصول مصر

يخوض باريس سان جيرمان، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب حديقة الأمراء، بإياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج سان جيرمان لتعويض خسارته بثنائية مقابل هدف أمام بوروسيا دورتموند، في مباراة الذهاب التي أقيمت بـ ألمانيا، للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية.

ويدرك الألماني توماس توخيل مدرب سان جيرمان، أن مهمته لن تكون سهلة، أمام خصم قوي مثل دورتموند والذي يمر بفترة جيدة هذا الموسم.

وتنتظر دفاع الفريق الفرنسي، مهمة صعبة في احتواء خطورة الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي سجل هدفين الفريق الألماني في مباراة الذهاب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي، بعد أن صرح توخيل أمس، أنه تعرض لذبحة صدرية على مدار يومين، ولكنها ليست مقلقة، وعلينا الانتظار حتى الساعة 11 صباح الأربعاء لحسم موقفه النهائي.

وأشارت التقارير، أن هناك اشتباهًا في إصابة مبابي بفيروس كورونا، حيث أن التشخيص الأولي لـ اللاعب الفرنسي هو الإصابة بذبحة صدرية، لكنه خضع لاختبار كورونا، وأثبتت الفحوصات أن النتائج جاءت سلبية، لتزول بذلك كل الشكوك حول إصابته بهذا الفيروس.

وكانت قررت الشرطة الفرنسية، إقامة المباراة بين باريس سان جيرمان، وبوروسيا دورتموند، في دوري الأبطال، خلف أبواب مغلقة ودون جمهور، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وتشهد بعض الدوريات الأوروبية في الفترة الأخيرة، تأجيل كثير من اللقاءات، خوفًا من تفشي فيروس كورونا في البلاد، وتلعب المباريات حاليًا بدون جماهير.

ويفكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" جديًا في إلغاء بطولتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، عقب انتهاء دور ثمن النهائي.