الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

ماونتن فيو تزرع الورود بقلب القاهرة الجديدة لمكافحة أثار كورونا

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 08:51 م
ماونتن فيو تزرع الورود
ماونتن فيو تزرع الورود بقلب القاهرة الجديدة لمكافحة أثار كور

طورت شركة ماونتن فيو الميدان الخاص بها في التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بالتعاون مع جهاز القاهرة الجديدة وذلك لرسم السعادة على وجوه الأهالي بزراعة الورود المبهجة خاصة في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد من آثار فيرس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

وبدأت الشركة في أعمال التطوير الخاصة بالميدان منذ الأسبوع الماضي، بزراعة الورود ذات الألوان المبهجة لنشر الايجابيات ودعوة للتفاؤل في ذلك الوقت العصيب الذي تمر به البلاد.

وتقدم الجهاز بالشكر لشركة ماونتن فيو من خلال الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل تشجيع المطوريين العقاريين علي المجهود المبذول دأخل المدينة.

ويذكر أن شركة ماونتن فيو للاستثمار من ضمن الشركات التي تتميز في المشروعات التي تصممها بطابع جذاب وخاص ويتميز هذا الطابع بالرقي والفخامة في كافة الإنشاءات، التي تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة بأشكال ومساحات كبيرة ورائعة.

ويشار إلى أن شركة ماونتن فيو من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري التي تتبع معايير الجودة والفخامة العالمية في كافة المشروعات الخاصة بها وأهم الشركات المتخصصة في كافة تطوير وإنشاء المشروعات السكنية، وجميع المنتجات السياحية الضخمة والفخمة.

وأنشأت الكثير من المشاريع في كافة أنحاء مصروقامت بتصميم العديد من الوحدات السكنية في أهم وأفضل المواقع داخل مصر في شرق وفي غرب القاهرةوداخل منطقة العين السخنة، وفي ساحل البحر الأحمر، ويوجد لها مشاريع ايضاً داخل راس الحكمة في الساحل الشمالي.