السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

رئيس كاسيل: توقف الأعمال يضر 10 ملايين عامل ونتبع أعلى إجراءات الوقاية

السبت 04/أبريل/2020 - 10:16 م
رئيس كاسيل: توقف
رئيس كاسيل: توقف الأعمال يضر 10 ملايين عامل ونتبع أعلى إجراء

أكد أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى، أن الشركة وكذلك المجموعة المصرية الدولية شركة المقاولات الشقيقة لكاسيل يتبعان أعلى أساليب الوقائية والإجراءات الاحترازية بمواقع المشروعات ومنها العاصمة الإدارية الجديدة لحماية العاملين من انتشار فيروس كورونا.

وأشار إلى أن الشركات تطبيقاً لتوجيهات وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ستعمل فى المواقع بكامل طاقتها مع الالتزام بتطبيق اجراءات الوقاية اللازمة مشيراً الى ان ذلك القرار سينقذ قطاع عريض من المواطنين. 

وفرنا مستلزمات التعقيم واجهزة قياس حرارة ولاتجمعات بين اكثر من 3 عمال

ولفت الى أن الشركة وفرت جميع مسلتزمات التعقيم والتطهير والكمامات للعاملين ويتم تطهير المواقع وغرف الاقامة كما تم توفير اجهزة قياس حرارة وتم اصدار توجيهات وقائية للعمال بعدم اجراء اى تجمعات لاكثر من 3 افراد.

وشدد على أن فترة التوقف تضر بشريحة من مقاولى الباطن والعمالة اليومية التى لاتمتلك الشركات أية معلومات وبيانات عنهم أو إعدادهم ولذك فإن عودة الأعمال قرار مهم للحفاظ على تلك الفئة والتى تمثل شريحة كبيرة من المواطنين تتخطى الـ 10 ملايين.

ولفت إلى أنه على سبيل المثال مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، فإن عدد العمال بالمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها لن يقل عن 800 الف عامل .