الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

بمقدم  50 ألف جنيه.. الإسكان تطرح  119 وحدة من مشروع  JANNA بالقاهرة الجديدة

الأحد 26/أبريل/2020 - 02:07 ص
بمقدم 50 ألف جنيه..الإسكان
بمقدم 50 ألف جنيه..الإسكان تطرح 119 وحدة من مشروع JANNAبالقا

أعلنت وزارة الإسكان عن فتح باب حجز 1359وحدة سكنية (أرضي _ أخير) بمشروع JANNA للاسكان الفاخر تشطيبات سوبر لوكس جاهزة للاستلام  بـ 6 مدن جديدة (6 أكتوبر, الشيخ زايد, القاهرة الجديدة, المنصورة الجديدة, دمياط الجديدة _ الشروق) وذلك في أطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين وتلبية رغبتهم في تملك السكن الخاص بهم.

وأكد المهندس أمين غنيم رئيس جهاز القاهرة الجديدة أن عدد الواحدات المطروحة داخل مدينة القاهرة 119 وحدة بمنطقة جنوب الجمعيات بالقرب من طريق القاهرة_ العين السخنة بمساحات تترواح مابين 100متر الي 150 متر بأسعار تبدء من 10285  للمتر.

 شروط الحصول علي الوحدة السكنية داخل JANNA

أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيا مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليًا طبيعيًا على قاصر أو وصي عليه بقرار وصاية.

 لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي أو وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" أو "سكن مصر"، وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز أو التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءًا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن، حيث إنه جرى تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.

يقر المتقدم للحجز بأنه اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط، ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتماعت العمرانية الجديدة وكل القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا جميع القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليًا أو مستقبلًا.

لكل وحدة سكنية حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة الإجمالية للوحدات إلى إجمالي مساحة الأرض المقام عليها المبنى.

بعض وحدات الدور الأرضي قد تشمل على حدائق بمساحات مختلفة وفقًا لما تسفر عنه مخططات تنسيق الموقع وسيتم إتاحة تلك الحدائق بمقابل حق انتفاع وفقًا للقواعد المتبعة بالهيئة في هذا الشأن.