الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس القطاع التجارى بـ ذا لاند للتطوير العقارى: الشركات ستحقق ضعف المبيعات فى الربع الثانى باشهر الصيف 

الأربعاء 20/مايو/2020 - 11:44 م
رئيس القطاع التجارى
رئيس القطاع التجارى بـ ذا لاند للتطوير العقارى: الشركات ستحق

توقع أشرف الصافورى رئيس القطاع التجارى بشركة "ذا لاند" للتطوير العقارى أن يشهد السوق فى أشهر الصيف الثلاثة يوليو واغسطس وسبتمبر حركة مبيعات قوية تمثل ضعف المبيعات التى حققتها الشركات خلال الربع الثانى من العام الجارى.

  وأشار إلى أن الاستعداد لعودة الحياة والتعايش مع اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية سيكون له دور فى تنامى الطلبات على العقارات كما ان هناك رغبات حقيقة لشراء العقارات بغرض الاستثمار مع تراجع اسعار الفوائد ولكون العقار هو الاستثمار الاكثر آمانا وقدرة على تحقيق اعلى العوائد.

  ولفت الى ان الشركات ستتنافس بتقديم عروض وتسهيلات مميزة لجذب العملاء ويظل تميز المنتج العقارى هو الفيصل فى اتخاذ قرار الشراء. 

ذا لاند قدمت عروض مميزة تتمثل فى دفع 10 % مقدم وتقسيط على 10 سنوات 

وأوضح أن شركة " ذا لاند " وضعت عروض مميزة فى الفترة الماضية لبعض الوحدات بمشروعها " أرمونيا " بالعاصمة الادارية الجديدة تتمثل اتاحة دفع مقدم 10 % وتقسيط على 10 سنوات وهناك وحدات متاح بها خصم 10 %  كما يتاح سداد مقدم 20 % بتقسيط على 6 سنوات بخصم 20% مشيراً الى ان الشركة كانت تطرح فى البداية الوحدات بمقدم 9 % وتقسيط على 9 سنوات.

  ويقع " أرمونيا " بموقع متميز بالقرب من حى الدبلوماسين بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 41 فداناً باستثمارات 3 مليارات جنيه، ويضم 1750 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 80 و350 متراً مربعاً، فى حين تضم المرحلة الأولى والثانية 500 وحدة بمساحات متنوعة.

إنشاءات ارمونيا لم تتوقف واتباع أعلى الإجراءات الاحترازية بموقع العمل

وأضاف أن الشركة لم توقف الاعمال بالمشروع وتتبع اعلى درجة من الاجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة وصحة العاملين كم يتم تطهير المواقع ومقر الشركة بصورة مستمرة ويلزم العاملين بارتداء الماسكات ويتم الحرص على تطبيق التباعد الاجتماعى . 

وشدد على ان آلية التسويق الالكترونى "الديجيتال" هى الاكثر جدوى فى التوقيت الحالى واثبتت قبل ازمة كورونا قوتها وقدرتها على الوصول الى شرائح كبيرة من العملاء كما ان الاوضاع الحالية والتزام المواطنين بالمنزل سيجعل الشركات تقلل من اتباع " الاوت دور " . 

إتاحة أبلكشين للعملاء لمعاينة المشروعات على الواقع    وأوضح أن الشركة طورت الآليات التسويقية عبر الانترنت فأتاحت "أبلكشين" خاص يمكن العميل من معاينة المشروعات على ارض الواقع بصورة الكترونية مشيراً الى ان الشركة تتبع تلك الالية قبل ازمة كورونا كونها تمتلك شريحة من العملاء من المصرييين العاملين بالخارج والعرب.

 معارض أون لاين قد تصبح حلا مثاليا فى حالة اطلاق معرض خاص لكل منطقة 

ولفت الى ان المعارض العقارية " الاون لاين"   قد تصبح حلا مثالياً لتعويض صعوبة اقامة معارض بشكل نسبى فلو قام عدد من الشركات المتخصصة والعاملة فى منطقة واحدة كالعاصمة الادارية الجديدة او القاهرة الجديدة او اكتوبر بعمل معرض اون لاين للترويج لمشروعاتها سيحقق صدى ويعوض غياب المعارض التقليدية.

  وكشف أن الفترة الماضية شهدت عمليات شرائية للشركة من قبل عملاء عرب جنسيات يمينة وسعودية و ليبية.