الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

آيفوري إنفستمنتس لتطوير العقارات الفاخرة تختار سَفِلز لإدارة عقاراتها وخدمات الوكالة

الأحد 19/يوليو/2020 - 12:32 م
أصول مصر

أعلنت "سَفِلز"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، اليوم عن تعيينها لإدارة آيفوري بيزنس بارك، الواقع بداخل مشروع اليجريا، المشروع البارز من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار(سوديك). 

ويأتي ذلك عقب التوسع السريع للشركة في مصر خلال السنوات الأخيرة، وبعد أن عملت على مشاريع كبيرة مثل مشروع أركان إضافةً إلى مساحات سكنية حديثة في منطقة الزمالك.

 

 

ويُعتبر مشروع آيفوري بيزنس بارك وجهة متعددة الاستعمالات تحتوي على مكاتب ومطاعم ومتاجر، ومن المقرر افتتاحة منتصف عام 2021، وستلعب سَفِلز دوراً رئيسياً في إدارته وتأجير مساحاته وتسويقه. 

ويضيف مشروع التطوير إلى المنطقة أكثر من 10 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية، وأكثر من 7 آلالف متر مربع من منافذ تجارية للإيجار ستحوي أكثر من 70 متجر ومطعم، بالإضافة إلى فندق يتألف من 120 غرفة، ووجهة جديدة لطب التجميلي الذي سيتم الكشف عنها العام المقبل.

وستتولى "سَفِلز" على الفور مسؤولية إدارة الأعمال اليومية لمشروع آيفوري بيزنس بارك، والتي تشمل التواصل مع المستأجرين، وتحصيل الإيجار، ومهام الصيانة والأمن، فضلاً عن تأجير وبيع الوحدات. 

وعززت "سَفِلز" الفريق الجديد عبر تعيين جيمس بيلي في منصب مدير خدمات العملاء، وهو خبير مخضرم من المملكة المتحدة، يحمل خبرةً طويلة في إدارة ثلاثة من أفضل 20 مركز تسوق في المملكة المتحدة، إلى جانب خبرته التي تمتد لأكثر من عشرين عاماً في قطاع تجارة التجزئة في المملكة المتحدة.

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال كاتسبي لانجر- باجيت، رئيس شركة سَفِلز مصر: "يشرفنا الانضمام لطاقم العمل في هذا المشروع الصخم، الذي يُعتبر إضافةً قيّمة إلى محفظة سَفِلز في ظلّ سعيها لتعزيز نموها في السوق المصرية. وتتسم القاهرة بوفرة مشاريع التطوير العقاري فيها والتي تحتاج بدورها للخدمات الاستشارية العقارية، ويُتيح لنا هذا المشروع الفرصة المثالية لعرض القيمة التي نضيفها لعملائنا في مصر".

وحول هذا الموضوع، قالت سحر العجاتي الرئيسة التنفيذية لشركة آيفوري إنفستمنتس: "يشكل تعييننا لشركة سَفِلز إنجازاً جديداً في مسيرة نمونا؛ ويؤكد على التزامنا بالتعاون مع أبرز رواد القطاع، كما يمثل فرصةً لدمج الخدمات الفريدة لسَفِلز لإدارة العقارات والتي تضع العملاء على رأس أولوياتها مع خططنا التنموية في مصر وتحديداً في هذه المرحلة المهمة من مشروع آيفوري بيزنس بارك، وفي التخطيط لإطلاقه بشكل مميز منتصف العام القادم".

وفي أعقاب إطلاقه عام 2018، شهد المشروع إقبالاً كبيراً في منطقة غرب القاهرة لمختلف الاستخدامات التجارية والاجتماعية. ويقع المشروع في قلب مجمع سوديك ويست السكني، ويطل مباشرةً على طريق القاهرة-الإسكندرية الرئيسي، ويوفر إمكانية الوصول بمنتهى السهولة إلى طيف واسع من المتاجر والخدمات، ما يعزز مكانة المشروع كواحد من المراكز الاجتماعية المزدهرة.