أستطاعت شركة إعمار مصر للتنمية اجراء صفقة كبري ببيع 10 فيلات بمراسى الساحل الشمالى بقيمة مليار جنيه لصالح أف

السعودية,الإمارات,برشلونة,مجلة أصول مصر,العقارات,شركة,محمد العبار,العبار,الساحل الشمالى,إعمار مصر,مراسى

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 13:41
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

" إعمار مصر" تنفذ صفقة بمليار جنيه بمراسى لصالح افراد بالاسرة الحاكمة السعودية

أستطاعت شركة «إعمار مصر» للتنمية اجراء صفقة كبري ببيع 10 فيلات بمراسى الساحل الشمالى بقيمة مليار جنيه لصالح أفراد بالاسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية .

وجاءت تلك المبيعات خلال العام الماضى حيث استطاعت الشركة إجتذاب رؤوس الاموال العربية الى مصر .

وتمثل تلك الصفقة نجاحًا كبيرًا وحافزًا لتصدير العقارات في السوق المصرية وتعكس ثقة رؤوس الأموال العربية في السوق المصرية وتفضيلهم لها عن باقي الدول، خاصة أن أبناء الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية وأصدقاءهم يحرصون على تملُّك عقارات لقضاء الإجازات بمناطق مثل برشلونة ونابولي ومانو ولندن.

ونشرت " مجلة أصول مصر " حواراً مع رجل الاعمال الاماراتى محمد العبار تم تسليط الضوء فيه على كواليس افتتاح فندق " العنوان مراسى منتجع الجولف " بالساحل الشمالى .

واشار الى ان الشركة فضَّلت افتتاح الفندق خلال الصيف الجاري رغم أن المشروع -الذي تم التخطيط له منذ 3 سنوات- حُدد موعد افتتاحه في 2021. وتابع " ولكننى شعرت أنه حرام يفوت الصيف في الساحل الشمالي دون أن نفتتح فندقًا، فالعمل بدأ قبل 6 شهور حتى نستطيع اللحاق بموسم الصيف الحالى .

وأشار العبار إلى أن فندق «العنوان مراسي منتجع الجولف» هو الأول خارج الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا أهمية هذا الموقع بالنسبة للمسافرين في المنطقة العربية ومشددًا على الرغبة الحقيقية للشركة في دعم النمو السياحي في مصر.