الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وزير الرياضة: تشكيل لجنة للتحقيق فى اختفاء كؤوس الفراعنة بالجبلاية.. والنتيجة اليوم

الأحد 06/سبتمبر/2020 - 10:04 ص
أصول مصر

قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة من الوزارة  للتحقيق فى أزمة اختفاء الكؤوس والدروع التى توج بها المنتخب الوطنى.

 وقال الوزير فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحك بيضحك مع الاعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت إف إم إن وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة موسعة تذهب اليوم لمقر اتحاد الكرة للتحقيق فى هذه الأزمة وتعرف كل التفاصيل وحقيقة اختفاء هذه الكؤوس وهل هى مرتبطة بحريق 2013 أم لا".

أضاف "صبحي": اليوم سوف نعلن نتيجة عمل هذه اللجنة مباشرة لإنهاء هذه الأزمة التى شغلت الشارع المصرى".

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أعلن بصورة رسمية، فتح تحقيق لمعرفة الكؤوس والدروع والميداليات الموجودة داخل الجبلاية منذ إنشائه ومصير الكؤوس القديمة التى اختفت خلال الساعات الماضية حول اختفاء عدد من الكؤوس الخاصة بالاتحاد المصرى لكرة القدم التى توج بها المنتخب.   وقال الاتحاد المصرى في بيان: " فى إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد المصري لكرة القدم حاليا لمقره الرئيسي ومن بينه تحويل المدخل إلى متحف مصغر للكرة المصرية ، فوجئت إدارة الاتحاد بعدم وجود عدد من الكؤوس القديمة في مخازن الاتحاد التي كان من المفترض أن يتم الاستعانة بها في عملية التطوير.   ويجرى حاليا تحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس القديمة وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2012 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم راحت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض إليه المبنى في هذه الواقعة".