الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أول تعليق من دين سميث مدرب أستون فيلا بعد الفوز الساحق على ليفربول

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 10:02 ص
أصول مصر
دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي
دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي

أبدى دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي سعادته البالغة بالفوز على ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي والتي فاز فيها بنيجة 7-2

وألحق أستون فيلا هزيمة ساحقة بـ ليفربول المتوج في الموسم الماضي بلقب البريمرليج، بنتيجة 7-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

وبسؤاله عن أهمية  هذا الفوز في مشواره التدريبي أجاب سميث خاصة لأن هذا الفوز على ليفربول هو أعلى نتيجة يحققها دين سميث في مشواره التدريبي الطويل و قد صرح قائلا :  يجب أن نكون في القمة فا اللعب أمام فريق قوى و متكامل كفريق ليفربول يكون له حسابات خاصة لقد كان لقاء خاص مع فريق استثنائى.

و يعد هذا الفوز هو ثانى اكبر فوز خققه أستون فيلا فى تاريخه بعد فوزه الكاسح 7-1 غلى و يمبلدون عام 1995. وسجل أولي واتكينز لاعب  أستون فيلا هاتريك) في شباك الريدز فيما أضاف زملائه جاك جريليش وروس باركلي وجون مكجين بقية أهداف الفريق المضيف، بينما سجل هدفي ليفربول المصري الدولي محمد صلاح .

وأضاف سميث: «أنا فخور جدا بهذا الفوز، فلاعبي أستون فيلا نفذوا الخطة المطلوبة منهم بإتقان، لكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد اتسموا أيضا بالأخلاق في المباراة، لقد لعبنا مباراة استثنائية، وأنا فخور بما قدمه الجميع».

و يحتل أستون فيلا المركز الثانى برصيد 9 نقاط بالفوز فى الثلاث مباريات التى لعبها منذ انطلاق الدورى الانجليزى فى الموسم الجديد 2020/2021 و قد علق دين سميث ان  المشكلة الآن هي أنني سأطالب اللاعبين بهذا الأداء فى جميع المباريات القادمة.