الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

عبدالله الشريف يرتكب الخطايا والخطيئة.. وهاشتاج يحمل صفاته يتصدر منصات السوشيال ميديا

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 07:05 م
عبدالله الشريف يرتكب
عبدالله الشريف يرتكب الخطايا والخطيئة.. وهاشتاج يحمل صفاته ي

برز اسم عبد الله الشريف، الإخواني الهارب من مصر، خلال الساعات الماضية، بعد الفضيحة المدوية التي فجرتها الفتاة "ريم" بنشر تسجيل صوتي لها مع  عبدالله الشريف يكشف فيه عن وجهه الحقيقي الذي يخبئ به وراء عباءة الدين، حيث أثبتت تحرشه وفضائحه الجنسية معها وتورطه مع المنظمات الإرهابية التابعة لتنظيم الحمدين في قطر لتنفيذ مخططاتهم لأسقاط مصر.

منصات التواصل الاجتماعي تدين الإخواني الهارب عبدالله الشريف

 

و دشن عدد من المصريين هاشتاج بعنوان "ابن الحرام الفاجر" عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، للسخرية من عبدالله الشريف الذي يخبئ به وراء عباءة الدين ويقود إعلام الجماعة الإرهابية باسم الدين، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدويناً وتغريداً عبر موقع تويتر.

وانتشرت بشكل كبير الكثير من المقاطع الساخرة لهروب عبدالله الشريف بعد نشر الإعلامي عمرو أديب للتسجيل الصوتي الذي يفضحه أمام الجميع، ويجرده من شخصيته المزيفة التي يدعيها على شاشات الإعلام الإرهابي الذي يبث من داخل دولة قطر وتركيا.

 

ريم: عبد الله الشريف غير ملتزم دينيًا بعكس ما يحاول الظهور به عبر قنوات المعارضة

 

ومن جهتها اتهمت ريم، التي حاول عبد الله الشريف استدراجها لعلاقة خارج إطار الزواج في قطر، إنه كان يشتكي لها من زوجته باستمرار، مضيفة: "كان زعلان وبيقول شوفي طريقتنا في الكلام.. دي حتى مش بتقول له يا حبيبي".

وتابعت الفتاة ريم: "أتحدى عبد الله الشريف أنا يقوم بمواجهتي في قطر، فكرت أن أقيم دعوى قضائية ضده ولكن أشك في أن السلطات القطرية يمكن أن تدين شخص يخدم مصالحها.

وقالت ريم، إن عبد الله الشريف غير ملتزم دينيًا بعكس ما يحاول الظهور به عبر قنوات المعارضة، مضيفة: لما كنا في الفندق كان يرقص على أغاني كاظم وحماقي".